النائب د. أبو حلبية: المحاولات الأمريكية لتغيير هوية المقدسيين انحياز للاحتلال وضوء أخضر لترحيلهم
بتاريخ: 2020-03-15 الساعة: 12:37 بتوقيت جرنتش

دعا لتعزيز صمود المقدسيين

النائب د. أبو حلبية: المحاولات الأمريكية لتغيير هوية المقدسيين انحياز للاحتلال وضوء أخضر لترحيلهم

التغيير والإصلاح: -

دان النائب في المجلس التشريعي الدكتور أحمد أبو حلبية المحاولات الأمريكية لتغيير هوية المقدسيين من خلال وصفهم بمصطلح المواطنين "غير الإسرائيليين “خلال تقرير نشرته الخارجية الأمريكية، معتبراً ذلك تجاوزاً للقانون الدولي والقرارات الدولية.

وقال النائب د. أبو حلبية في تصريح خاص بالدائرة الإعلامية بالكتلة (15-3):"المحاولات الأمريكية لتغيير هوية المقدسيين هي دعم مباشر للكيان الصهيوني واعطائه ضوء أخضر لترحيل المقدسيين، وتهويد المدينة المقدسة"

وأكد النائب أبو حلبية أن اعتماد الخارجية الأمريكية لمصطلح المواطنين غير الإسرائيليين يعد محاولة لتزوير التاريخ والالتفاف على حقوق الشعب الفلسطيني التاريخية.

وشدد النائب أبو حلبية أن الصهاينة دخلاء ومغتصبين للأرض الفلسطينية ووجودهم غير شرعي، مطالباً أهالي القدس بالاستمرار في صمودهم في مواجهة العدو الصهيوني ومخططاته التهويدية.

وأوضح النائب أبو حلبية أن المحاولات والخطط التهويدية ضد أهالي القدس ستفشل بجهود الشعب الفلسطيني المتمسك بأرضه وتراثه وهويته.

ودعا النائب أبو حلبية أحرار العالم لدعم صمود أهالي القدس لمواجهة مخططات الاحتلال التهويدية والتي تستهدف الأرض والانسان والمقدسات.

وأشار النائب أبو حلبية أن المحاولات الأمريكية لتغيير هوية القدس مخالف للقانون الدولي والقانون الدولي الإنساني، مشدداً أن ذلك يعد جريمة جديدة تمارسها الإدارة الأمريكية بحق شعبنا الفلسطيني وأهلنا المقدسيين على وجه الخصوص.



نواب الكتلة

النائب د. جميلة عبد الله الشنطي

المزيد

النائب محمد جمال نعمان النتشة

المزيد
الشبكة الإجتماعية
القائمة البريدية