نواب التغيروالإصلاح يزورون أسر شهداء محافظة خان يونس
بتاريخ: 2020-02-18 الساعة: 09:56 بتوقيت جرنتش

نواب التغير والإصلاح يزورون أسر شهداء محافظة خان يونس

 

شارك نواب كتلة التغيير والإصلاح س في حملة الزيارات لأسر شهداء محافظة خان يونس، ضمن حملة أطلقتها حركة حمiس" بعنوان (حملة الوفاء لشهداء فلسطين)، والتي تهدف لزيارة مئات أسر الشهداء من أبناء المحافظة، انطلاقاً من منزل المؤسس الأول لكتائب القسiم الشهيد القائد ياسر النمروطي.

وقد شارك في الوفود الزائرة النائب د. صلاح البردويل، والنائب د. يونس الأسطل والنائب يحيى العبادسة والنائب يونس أبو دقة، والقيادي في حركة حماس أ. حماد الرقب، ومجموعة كبيرة من الشخصيات الاعتبارية الرسمية والمجتمعية.

بدوره أكد النائب د. يونس الأسطل أن الزيارات تأتي في إطار وفاء الحركة لشهداء فلسطين الذين بذلوا أرواحهم رخيصة فداء للوطن والدين، مؤكداً لذوي الشهداء أن دماء أبناءهم لم تذهب رخيصة، فالمقاومة الآن أقوى وأصلب، وأصبح العدو يحسب لها ألف حساب.

ووضح النائب د. صلاح البردويل على أهمية الاعتزاز بما قدمه شهداؤنا، مشيراً إلى أن الزيارات تأتي في إطار تواصل الحركة مع كافة فئات شعبنا المجاهد، وهي ضمن حملة على مستوى قطاع غزة.

ونوه النائب يحيى العبادسة لانعكاس مثل هذه الحملات على صورة المجتمع في قطاع غزة في الخارج وأمام الاحتلال، حيث يقرأ الاحتلال مثل هذه الحملات بتروي، موضحاً أنها تعكس مدى الترابط المجتمعي الذي يسعى الاحتلال لتفكيكه.

وفي حديثه أشار النائب يونس أبو دقة إلى أن العديد من الوفود المحلية في كافة أرجاء المحافظة شرعت في زيارة أسر الشهداء، شاكراً لهم صبرهم على فراق أحبتهم، فقد حضرت الوفود لتعزيز صمود ذوي الشهداء فإذا بهم كالجبال الشوامخ يبعثون فينا روح الثبات والمقاومة.



نواب الكتلة

النائب د. جميلة عبد الله الشنطي

المزيد

النائب محمد جمال نعمان النتشة

المزيد
الشبكة الإجتماعية
القائمة البريدية