نواب محافظة شمال غزة يشاركون في أضخم حملة زيارات لعوائل الشهداء
بتاريخ: 2020-02-17 الساعة: 11:02 بتوقيت جرنتش

نواب محافظة شمال غزة يشاركون في أضخم حملة زيارات لعوائل الشهداء

 

شارك نواب كتلة التغيير والإصلاح بمحافظة شمال غزة في حملة الزيارات الأضخم التي تستهدف عوائل الشهداء في محافظة شمال غزة، وأعلنت دائرة العلاقات العامة في حركة المقاومة الإسلامية حمiس في منطقة الشمال انطلاق حملة الزيارات الأضخم التي ستشهد زيارة ما يقارب ٢٢٦٠ شهيدًا من كل الفصائل الفلسطينية على مستوى مناطق المحافظة الخمسة "معسكر جباليا وجباليا البلد وبيت حانون وبيت لاهيا وجباليا النزلة".

وشارك في الحملة كافة نواب الشمال بمشاركة قيادات حركة حماس، حيث تم زيارة عائلة العالم الشهيد الإمام نزار ريان في منطقة معسكر جباليا، وعائلة غالية في منطقة بيت لاهيا، وعائلة الشيخ الشهيد القائد صلاح شحادة في بيت حانون.

وأكد النواب خلال زياراتهم على ثبات نواب الشمال وحركة حماس على طريق الجهاد والمقاومة، وأن هذه الحملة تأتي في إطار الوفاء لدماء الشهداء وتأكيداً على أنها ستمضي قدما في طريق الجهاد والمقاومة والنضال حتى التحرير والخلاص من الاحتلال الصهيوني.

ولاقت الزيارات استحساناً وترحاباً كبيراً من ذوي الشهداء الذين ثمنوا جهود نواب الشمال وحركة حماس في الثبات على الحق وعلى الثوابت الفلسطينية حتى التحرير الكامل للمقدسات ولأراضينا المحتلة.



نواب الكتلة

النائب د. جميلة عبد الله الشنطي

المزيد

النائب محمد جمال نعمان النتشة

المزيد
الشبكة الإجتماعية
القائمة البريدية