نواب شمال غزة يزورون جرحى الشلل بالمحافظة
بتاريخ: 2020-01-22 الساعة: 09:48 بتوقيت جرنتش

نواب شمال غزة يزورون جرحى الشلل بالمحافظة

 

زار النائب عن كتلة التغيير والاصلاح د. يوسف الشرافي وبرفقته رئيس اللجنة العليا لجرحى مسيرات العودة القيادي الأستاذ أحمد الكرد، ورئيس تجمع مؤسسات قطاع غزة الأستاذ عيسى شحادة، زاروا جرحى الشلل الذين أصيبوا خلال مسيرة العودة بمشاركة عدد من مسئولي ملف الجرحى.

وأكد النائب د. الشرافي خلال جولته التفقدية لجرحى الشلل بالشمال على أن "هذه الزيارات تأتي في إطار المتابعة الدورية لجرحانا الأبطال الذين قدموا دماءهم وكل ما يملكون من أجل حرية شعبنا الفلسطيني العظيم"، مشيرا إلى أن اللجنة العليا لجرحى مسيرة العودة ستبقى على العهد والوفاء لهذه الدماء الزكية.

وقدّم القيادي الكرد خلال زيارتهم مساعدات نقدية وهدايا رمزية للجرحى المذكورين، مشيداً بصمودهم أمام الترسانة الصهيونية، ومشدداً على أن شعبنا الفلسطيني يثبت في كل مرحلة أنه صمام الأمان لقضية الأمة المركزية القضية الفلسطينية.

واستمع الوفد إلى الجرحى وذويهم كافة ووعد بتلبية احتياجاتهم المختلفة، لاسيما موائمة وترميم منازلهم بما يخدم أوضاعهم الإنسانية والمعيشية.

كما وعبر الجرحى وذويهم عن بالغ سعادتهم بالزيارة التفقدية للجنة العليا لجرحى مسيرة العودة لهم في منازلهم، مقدمين شكرهم لقيادة ملف الجرحى على ما قدموه في سبيل خدمة الجرحى.



نواب الكتلة

النائب د. جميلة عبد الله الشنطي

المزيد

النائب محمد جمال نعمان النتشة

المزيد
الشبكة الإجتماعية
القائمة البريدية