النائب سلامة يشارك في اللقاء المجتمعي لمديرية التعليم في المحافظة الوسطى
بتاريخ: 2020-01-21 الساعة: 10:55 بتوقيت جرنتش

النائب سلامة يشارك في اللقاء المجتمعي لمديرية التعليم في المحافظة الوسطى

 

شارك النائب عن كتلة التغيير والاصلاح البرلمانية الدكتور سالم سلامه في اللقاء المجتمعي والذي نظمته مديرية التربية والتعليم في صالة بحضور الدكتور زياد ثابت وكيل وزارة التربية والتعليم، والاستاذ هشام الحاج مدير المديرية وعدد من رؤساء البلديات أ. معتصم الميناوي مدير عام العلاقات الدولية والعامة، وعدد من رؤساء البلديات في المحافظة، وممثلي المؤسسات المحلية، وشخصيات رسمية وشعبية، ووجهاء ومخاتير، وأولياء أمور، والطاقم التدريسي.

ثمن النائب سالم سلامه الجهود التي تبذلها مديرية التعليم في الارتقاء بمستوى المدارس وايضا الارتقاء بمستوى الكادر البشري واعداد البرامج اللازمة لذلك.

بدوره أكد د. زياد ثابت وكيل وزارة التربية والتعليم العالي على ضرورة التواصل المستمر مع مؤسسات المجتمع المحلي حتى نستفيد من امكانياته ودعمه وإسناده كي نتمكن معًا لتحقيق الأهداف المرجوة من العملية التعلمية.

وثمن وكيل الوزارة إنجازات مديرية التربية والتعليم الوسطى ومدارسها وطواقمها العاملة على جميع الصعد التعليمية والتربوية، موضحًا أن هذا اللقاء يأتي ضمن لقاءات مجتمعية خططت لها وزارة التعليم في جميع المديريات فهذا اللقاء الثالث على مستوى مديريات قطاع غزة مع الجمهور والمجتمع المحلي.”.

وفي نهاية اللقاء تم فتح باب المداخلات للمجتمع المحلي لتقديم أفكارهم ومقترحاتهم التي تخص العملية التعليمة والارتقاء بها.



نواب الكتلة

النائب د. جميلة عبد الله الشنطي

المزيد

النائب محمد جمال نعمان النتشة

المزيد
الشبكة الإجتماعية
القائمة البريدية