نواب شمال غزة يلتقون بمدير عام شركة توزيع الكهرباء بغزة
بتاريخ: 2020-01-06 الساعة: 11:59 بتوقيت جرنتش

نواب شمال غزة يلتقون بمدير عام شركة توزيع الكهرباء بغزة

التقى وفد من نواب كتلة التغيير والإصلاح بمحافظة شمال غزة بمدير عام شركة توزيع كهرباء محافظات غزة المهندس سمير مطير وعدد من الإداريين والفنيين بالشركة في مقر شركة توزيع الكهرباء في محافظة شمال غزة لدراسة خطط الشركة وآليات العمل في ظل المنخفضات الجوية للحد من انقطاع التيار الكهربائي عن المناطق الحيوية في القطاع، ومناقشة عدد من القضايا الخاصة بالمواطنين.

وضم الوفد النائب يوسف الشرافي، النائب مشير المصري، وكان في استقبال وفد النواب مدير عام شركة توزيع الكهرباء في محافظات غزة المهندس سمير مطير والطاقم الإداري بالشركة وعدد من رؤساء الاقسام.

وتحدث مدير عام الشركة حول الوضع العام الذي تمر به الشركة وعن الإمكانيات المتوفرة والتي وصفها بالمتواضعة، وأكد على ضرورة إيجاد حلول مناسبة لكافة المشاكل والمعوقات التي تواجهها الشركة من أجل الاستمرار في توفير خدمة أفضل لأبناء شعبنا المحاصر، وأن شركة توزيع الكهرباء تولي أهمية كبيرة للمؤسسات الحيوية مثل المستشفيات وآبار المياه ومضخات الصرف الصحي خاصة أثناء المنخفضات الجوية للحفاظ على سلامة المواطنين وحياتهم.

بدورهم شكر وفد نواب الجهود الكبيرة التي تبذلها شركة الكهرباء في التخفيف من معاناة المواطنين رغم قلة إمكانياتها، مؤكدين وقوفهم مع شركة الكهرباء من أجل استمرار تقديم الخدمات لأبناء شعبنا.



نواب الكتلة

النائب د. جميلة عبد الله الشنطي

المزيد

النائب الشيخ حسن يوسف خليل

المزيد
الشبكة الإجتماعية
القائمة البريدية