النائب د. أبو حلبية يحذر من اعتداءات المستوطنين المستمرة بالقدس
بتاريخ: 2019-12-09 الساعة: 12:54 بتوقيت جرنتش

دعا للتعزيز صمود أهل شعفاط

النائب د. أبو حلبية يحذر من اعتداءات المستوطنين المستمرة بالقدس

حذر النائب عن كتلة التغيير والإصلاح البرلمانية ا. د. أحمد أبو حلبية من اعتداءات المستوطنين المتواصلة وانتهاكاتها وجرائمها ضد المواطنين الفلسطينيين في مدينة القدس، مؤكداً أن اعطاب المستوطنين لـ 40 مركبة من مركبات أهالي القدس يستدعي التوقف الجاد عند هذه الجريمة والتصدي لها.

وقال النائب د. أبو حلبية في تصريح خاص بالدائرة الإعلامية بالكتلة(9-12):" العدو الصهيوني يمارس عدوانه في جميع أحياء وبلدات المدينة المقدسة لأنه قبل ستة شهور وهم يلاحقون الأهالي في مخيم شعفاط وهو المخيم الوحيد الموجود في المدينة المقدسة"

وأضاف النائب د. أبو حلبية:" الاحتلال يطبق مخططات صهيونية للمستوطنين تكون قريبة في هذه المنطقة بسبب أهالي شعفاط لهذه المخططات بالإضافة لمحاولات هدم العشرات من منازلهم لذلك العدو الصهيوني يريد ان يعاقبهم ويفتح المجال للمغتصبين الصهاينة من اجل ان يقوموا بالتضييق عليهم وحرق سياراتهم"

وأكد النائب د. أبو حلبية أن اعتداءات المستوطنين تستوجب اتخاذ خطوات وطنية حازمة لوقف التغول الصهيوني، داعياً قوى المقاومة إلى التصدي لاعتداءات الاحتلال وجرائمه والعمل بكل قوة لوقف لهذا التغول الصهيوني

وأشاد النائب د. أبو حلبية بصمود أهالي حي شعفاط وأنه حي المقاومة وذلك من خلال تصدى الأهالي للاحتلال الصهيوني ومخططاته من أجل الهيمنة، مطالباً أهلنا مخيم شعفاط أن يستمروا في صمودهم

ودعا النائب أبو حلبية لتقدم كل الدعم سواء دعم مادي أو بناء منازلهم التي تم هدمها ورفع قضايا على العدو الصهيوني من أجل دعم صمود أهالي مخيم شعفاط بوجه الاحتلال.



نواب الكتلة

النائب د. جميلة عبد الله الشنطي

المزيد

النائب محمد جمال نعمان النتشة

المزيد
الشبكة الإجتماعية
القائمة البريدية