النائب د. الأسطل يدين بشدة اقتحامات الاحتلال للحرم الابراهيمي
بتاريخ: 2019-11-24 الساعة: 12:12 بتوقيت جرنتش

النائب د. الأسطل يدين بشدة اقتحامات الاحتلال للحرم الابراهيمي

التغيير والإصلاح: -

أدان النائب عن كتلة التغيير والإصلاح البرلمانية د. يونس الأسطل اقتحام آلاف المستوطنين للحرم الابراهيمي في مدينة الخليل، مؤكداً أن المقاومة الفلسطينية تتصاعد وأن الاحتلال حتماً الى زوال .

وقال النائب الأسطل في تصريح خاص بالدائرة الإعلامية (24-11):" تغول الاحتلال باقتحام المسجد الابراهيمي وتهويد القدس وبناء المستوطنات هو ثمرة من ثمرات التنسيق الأمني الذي تمارسه ثلة مارقة باسم المشروع الوطني وثمرة التطبيع العربي مع الاحتلال  من قبل بعض الدول العربية"

وأضاف النائب الأسطل:" الاحتلال يستشعر أن نهايته وشيكة ولذلك يبالغ في اجرامه وانتهاكاته ضد شعبنا ظناً أن هذه التصرفات ستطيل عمره وأنا أظن أنها ستعجل نهايته "

واعتبر النائب الأسطل هذه الاعتداءات الاستفزازية جزء من مخططات الاحتلال التوسعية  ،مشيرا أن في الوقت الذي تضعف فيه القبضة الأمنية للسلطة الفلسطينية في الضفة الغربية سينفجر بركان الضفة الغربية لاستنساخ تجربة غزة وهذا كائن لا محالة واظن أنه لن يبعد زمانه.

وأوضح النائب الأسطل ان الكيان الصهيوني بحد ذاته ينهار وأية ذلك أنهم عاجزون عن تشكيل الحكومة وأن رئيس حكومة الاحتلال  ذاهب إلى المحاكم والسجون ، مؤكداً أن المقاومة تتصاعد سواء في غزة أو غيرها من مناطق الصدام والتماس مع الاحتلال  .



نواب الكتلة

النائب د. جميلة عبد الله الشنطي

المزيد

النائب محمد جمال نعمان النتشة

المزيد
الشبكة الإجتماعية
القائمة البريدية