التغيير والإصلاح تهنئ الغنوشي بانتخابه رئيسا للبرلمان التونسي     |      التغيير والإصلاح تهنئ الغنوشي بانتخابه رئيسا للبرلمان التونسي     |      النائب د. أبو راس: التطبيع مع الاحتلال جريمة شرعية وخيانة وطنية     |      النائبان البردويل والأسطل يشاركان في اللقاء النخبوي مع المخاتير ورجال الإصلاح بخانيونس     |      النائب الأسطل يتفقد جهاز الشرطة البحرية في محافظة خانيونس     |      النائب د. أبو حلبية يشارك في ندوة علمية بجامعة الأقصى بعنوان " التعايش السلمي بين المسلمين والمسيحين في بيت المقدس"     |      نواب محافظة شمال غزة يناقشون قضايا معبر رفح البري     |      نواب وقادة فصائل ونخب وطنية يؤكدون على ضرورة التوافق الوطني كأساس لنجاح الانتخابات المتزامنة     |      النائب المصري: المسجد الاقصى خط أحمر واقتحامات المستوطنين لباحاته لن تغير حقائق التاريخ     |      النائب البردويل: مبادرة الفصائل حول المصالحة متوازنة برؤية واضحة     |     
وفد برلماني يلتقي المدير الجديد لمستشفى الشفاء بغزة
بتاريخ: 2019-08-08 الساعة: 16:22 بتوقيت جرنتش

وفد برلماني يلتقي المدير الجديد لمستشفى الشفاء بغزة

التقي وفد برلماني من قيادة كتلة التغيير والإصلاح ونواب محافظة غزة مدير مستشفى دار الشفاء بمدينة غزة د. محمد أبو سلمية بحضور عدد من الأطباء العاملين في المستشفى.

وضم الوفد البرلماني رئيس كتلة التغيير والإصلاح د. محمود الزهار والنائب د. مروان أبو راس والنائب أ.د أحمد أبو حلبية والنائب المستشار محمد فرج الغول.

وهنأ الوفد البرلماني د.أبو سلميه توليه منصبه الجديد، متمنيين له دوام التوفيق في خدمة المواطن الفلسطيني.

 وأكد د. الزهار على أهمية تقديم الخدمة الصحية الأفضل والتخفيف من معاناة شعبنا الفلسطيني في ظل الحصار المفروض وشح الأدوية ونقص الأدوات الطبية التي تهدد حياة المرضى.

وأوضح الزهار أن نواب المجلس التشريعي سيبقون سنداً ودعماً لكافة المؤسسات الخدماتية وعلى رأسها مستشفى الشفاء التي لها الدور الكبير في تقديم العلاج للجرحى والمرضى. مشددا ًعلى أهمية عمل الأطباء والممرضين ودورهم الفاعل في رعاية المريض وتقديم العلاج اللازم للمواطن الفلسطيني.

من جانبه أكد د. مروان أبو راس نائب رئيس كتلة التغيير والاصلاح على دعم ومساندة نواب المجلس التشريعي لمستشفى الشفاء، موضحاً أن هناك بعض القضايا التي يجب أن تضعها إدارة المستشفى على سلم أولوياتها في الفترة الحالية كالأخطاء الطبية وشح الأدوية ونقص الكوادر الطبية العاملة بالمستشفى.

ومن جهته ثمن النائب د. أحمد أبو حلبية جهود الكوادر الطبية وعملها المتواصل، مؤكداً على أهمية التواصل والتعاون مع المجلس التشريعي لتذليل كافة العقبات التي تواجه عملهم من أجل الوصول لخدمة أفضل للمواطن الفلسطيني.

من جهته شدد النائب محمد فرج الغول على ضبط الحالة الإدارية وتقديم الخدمة الصحية للمواطن ، مشيداً بدور الكوادر الطبية العاملة بالمستشفي.

من جانبه استعرض د. أبو سلمية أبرز المعوقات والمشاكل التي تواجه مستشفى الشفاء ومؤكداً سعيه ببذل الجهد لمعالجة كافة القضايا الإدارية والصحية والعمل على توفير الخدمات الأفضل لجميع المرضى، معرباً عن شكره وتقديره للوفد البرلماني على هذه الزيارة.



نواب الكتلة

النائب د. جميلة عبد الله الشنطي

المزيد

النائب محمد جمال نعمان النتشة

المزيد
الشبكة الإجتماعية
القائمة البريدية