النائب الغول: اختطاف النائب سلهب جريمة واعتداء صارخ على الحصانة الدبلوماسية
بتاريخ: 2019-07-25 الساعة: 14:01 بتوقيت جرنتش

دعا لتحرك دولي للجم الاحتلال

النائب الغول: اختطاف النائب سلهب جريمة واعتداء صارخ على الحصانة الدبلوماسية

التغيير والإصلاح: خاص:-

أكد النائب المستشار محمد فرج الغول أن اعتقال الاحتلال للنائب عزام سلهب يشكل جريمة واعتداء صارخ على الحصانة الدبلوماسية للنواب التي يتمتع بها نواب البرلمانات في العالم، مشدداً أن الاعتداء على الحصانة الدبلوماسية تعد جريمة يعاقب عليها القانون الدولي.

وشدد النائب الغول في تصريح للدائرة الإعلامية للكتلة (25-7) أن تجرأ الاحتلال على ارتكاب المزيد من هذه الجرائم والاعتداء على الحصانة البرلمانية هو نتيجة غطاء بعض الدول التي لا تحترم القانون الدولي وتنتهك القوانين الدولية.

وأكد النائب الغول أن اختطاف النواب بشكل متكرر هو امعان من الاحتلال الصهيوني في ارتكاب هذه الجرائم وتحديه للقانون الدولي والمجتمع الدولي.

وطالب النائب الغول المؤسسات الحقوقية وأحرار العالم لتحرك دولي للجم الاحتلال الصهيوني وتحريك القضايا أمام محكمة الجنايات الدولية ومحاكمة الاحتلال الصهيوني على الاعتداءات المتكررة بحق الشعب الفلسطيني ورموزه.

ودعا النائب الغول إلى موقف فلسطيني موحد لمواجهة جرائم الاحتلال الصهيوني بحق الشعب الفلسطيني، موضحاً بأن اختطاف النائب سلهب هو حلقة من حلقات اختطاف العديد من النواب الذي لا يزال العديد منهم يقبع في سجون الاحتلال.



نواب الكتلة

النائب د. جميلة عبد الله الشنطي

المزيد

النائب محمد جمال نعمان النتشة

المزيد
الشبكة الإجتماعية
القائمة البريدية