كتلة التغيير والاصلاح: تدين استمرار الاعتقال السياسي للمواطنة آلاء بشير
بتاريخ: 2019-07-07 الساعة: 11:52 بتوقيت جرنتش

كتلة التغيير والاصلاح: تدين استمرار الاعتقال السياسي للمواطنة آلاء بشير

التغيير والاصلاح: -

تدين كتلة التغيير والاصلاح البرلمانية استمرار الاعتقال السياسي للمواطنة آلاء بشير، في الوقت الذي تصر فيه سلطة رام الله على ممارسة الرذيلة السياسية من خلال استمرار الاعتقالات السياسية بحق أبناء الشعب الفلسطيني وملاحقة الشرفاء، في إطار سياسة قمع حريات وصناعة حالة الكبت المجتمعي بحق أهلنا في الضفة الغربية.

إن كتلة التغيير والإصلاح وأمام هذا السلوك المشين من قبل سلطة رام الله لتدين بشدة استمرار الاعتقال السياسي بحق الفتاة آلاء بشير والمضربة عن الطعام منذ 11 عشر يوماً في معركة الأمعاء الخاوية التي تخوضها لوحدها عبر الاضراب المفتوح عن الطعام وهي تناشد بأمعائها كل الضمائر الحية من أبناء الشعب الفلسطيني. ليوقفوا هذه المهزلة بحق هذه الفتاة ليضعوا حد للاعتقالات السياسية التي طالت الآلاف من أبناء الشعب الفلسطيني في عهد السلطة.

وإننا إذ نرفض سياسة الاعتقال السياسي لنطالب بالإفراج العاجل عن الفتاة آلاء بشير وضرورة أن تكف سلطة رام الله عن ممارسة الاعتقال السياسي بحق أبناء الشعب الفلسطيني وأن تلتحم مع شعبها في مواجهة التحديات التي تمر بها القضية الفلسطينية بخاصة أمام حالة الوحدة التي صنعتها قوى شعبنا وشرائحه المختلفة في مواجهة صفقة القرن، وفي ذلك الوقت الذي نرفض الاستمرار في اعتقال آلاء بشير نستهجن إفراج السلطة الفوري عن المشارك في مؤتمر البحرين والذي خالف الإجماع الوطني.

كتلة التغيير والاصلاح

الدائرة الاعلامية –غزة

7-7-2019



نواب الكتلة

النائب د. جميلة عبد الله الشنطي

المزيد

النائب الشيخ حسن يوسف خليل

المزيد
الشبكة الإجتماعية
القائمة البريدية