نواب محافظة غزة يتفقدون مراكز تصحيح امتحانات الثانوية العامة
بتاريخ: 2019-06-27 الساعة: 09:55 بتوقيت جرنتش

نواب محافظة غزة يتفقدون مراكز تصحيح امتحانات الثانوية العامة

تفقد وفد نواب كتلة التغيير والإصلاح في محافظة غزة مراكز تصحيح امتحانات الثانوية العامة في مدينة غزة، وضم الوفد الزائر النائب أ.د. أحمد أبو حلبية والنائب د. مروان أبو راس والنائب المستشار أ. محمد فرج الغول، وكان باستقبالهم مدراء مديريتي شرق وغرب غزة أ. أشرف حرز الله ود. عبد القادر أبو علي، ونائب نقيب نقابة المعلمين أ. ماجد ياسين وعدد من أعضاء ومدراء التعليم.

وأشاد وفد النواب بجهود وزارة التربية والتعليم ومديرياتها والمعلمين ورؤساء اللجان في مراكز التصحيح، في إنجاح العملية التعليمية وامتحانات الثانوية العامة رغم الحصار وقلة الإمكانيات.

وعبر وفد النواب عن فخرهم وسعادتهم بما يتميز به صفوة المعلمين بالدقة والأمانة في مراكز التصحيح من اجل استكمال انجاز الامتحانات على أكمل وجه وإظهار النتائج للطلبة متمنين لجميع طلبة الثانوية العامة النجاح والتفوق، مؤكدين في ذات السياق على متابعة القضايا التي استمع لها النواب خلال زيارتهم ومتابعتها مع جهات الاختصاص بما يضمن سير العملية التعليمية وإعطاء المعلمين حقوقهم.

 وفي نهاية الزيارة تقدم مدراء التعليم بالشكر الجزيل لوفد النواب على وقوفهم بجانب المعلم الفلسطيني وتواصلهم الدائم مع مديريات التعليم بما يخدم أبناء شعبنا الفلسطيني.



نواب الكتلة

النائب د. جميلة عبد الله الشنطي

المزيد

النائب محمد جمال نعمان النتشة

المزيد
الشبكة الإجتماعية
القائمة البريدية