نواب محافظة غزة يتفقدون سير العمل في مركز شرطة الشاطئ
بتاريخ: 2019-05-29 الساعة: 10:13 بتوقيت جرنتش

نواب محافظة غزة يتفقدون سير العمل في مركز شرطة الشاطئ

تفقد نواب كتلة التغيير والإصلاح في محافظة غزة مركز شرطة الشاطئ وذلك ضمن سلسلة الزيارات التي يعقدها نواب غزة للمراكز الشرطية والمؤسسات الحكومية وضم الوفد الزائر النائب أ.د. أحمد أبو حلبية، والنائب المستشار أ. محمد فرج الغول، وكان في استقبالهم مدير المركز الرائد طلعت جودة وعدد من الضباط ومدراء الأقسام في المركز.

وأكد وفد النواب على دعمهم المتواصل لأبنائهم في مراكز الشرطة والاطلاع على ظروفهم عن قرب، والتعرف على احتياجات المركز وتذليل بعض العقبات التي تواجه عملهم والعمل على حلها.

وأشاد النواب إلى أهمية عمل مراكز الشرطة وحرصهم على توفير الأمن والأمان وحماية المجتمع بإتباعهم الإجراءات القانونية الصحيحة، والتخفيف على أبناء شعبنا الفلسطيني بتحقيق العدل والمساواة بين المواطنين قدر المستطاع، مؤكدين على ثقتهم الكاملة بعمل المركز كفريق واحد في حل المشكلات التي تواجه المواطنين وتعاونهم المباشر مع لجان الإصلاح واللجان الشعبية مرحبين بالتواصل والتعاون مع مكتب النواب لتذليل وحل المعيقات التي تواجه عملهم.

ومن جانبه رحب مدير المركز الرائد طلعت جودة بالوفد الزائر، مستعرضاً أهم انجازات مركزه خلال الفترة السابقة، ومبينا ًالطرق السليمة في التعامل مع شكاوى المواطنين وكيفية متابعتها مع لجان الإصلاح التابعة لوزارة الداخلية.

ووضع العديد من الإجراءات والتدابير الخاصة لاستقبال شهر رمضان المبارك من الدوريات الخاصة في الأسواق والطرقات المزدحمة لمنع المشاكل، وكذلك إقامة العديد من اللقاءات والأنشطة مع الهيئات والمؤسسات التي تعمل على خدمة أبناء شعبنا الفلسطيني.

وفي نهاية الزيارة قدم وفد النواب درع التهنئة لمدير المركز على توليه منصبه الجديد، متمنين له دوام التقدم والنجاح في عمله، وشكر مدير وضباط مركز شرطة الشاطئ نواب المجلس التشريعي على تواصلهم الدائم بما يخدم أبناء شعبنا.



نواب الكتلة

النائب د. جميلة عبد الله الشنطي

المزيد

النائب محمد جمال نعمان النتشة

المزيد
الشبكة الإجتماعية
القائمة البريدية