النائب د. أبو حلبية :اقتحام الاحتلال للأقصى ومنع الاعتكاف فيه جريمة عنصرية مرفوضة
بتاريخ: 2019-05-12 الساعة: 12:06 بتوقيت جرنتش

طالب بتعزيز صمود المقدسيين

النائب د. أبو حلبية :اقتحام الاحتلال للأقصى ومنع الاعتكاف فيه  جريمة عنصرية مرفوضة

التغيير والاصلاح: -

 

أدان النائب عن كتلة التغيير والاصلاح ا. د. أحمد أبو حلبية رئيس لجنة القدس في المجلس التشريعي اقتحام قوات الاحتلال الليلة المسجد الأقصى المبارك، ومنعها تواجد المعتكفين داخله، معتبراً ذلك جريمة عنصرية مرفوضة .

وقال النائب أبو حلبية في تصريح خاص بالدائرة الاعلامية(12-5):" ان اقتحام الاحتلال   أمس ليلا المسجد الأقصى ومنع  المصلين من الاعتكاف وإصدار القرار بمنع الاعتكاف في داخل المسجد لمدة أسبوع جريمة صهيونية  تضاف الي سجل الجرائم والانتهاكات الصهيونية بحق المسجد الأقصى المبارك "

وأضاف النائب أبو حلبية:" يريد الاحتلال أن ينهي هذا الارتباط القوى والوثيق بالمسجد الأقصى المبارك فيحاول أن يمنعهم من الاعتكاف، مؤكداً بأن أهالي القدس مستمرون بالاعتكاف بالمسجد الأقصى رفضاً للقرارات الصهيونية الظالمة ونصرة للأقصى".

وأكد النائب أبو حلبية  أن أهلنا المرابطين والمرابطات في القدس و من الأراضي المحتلة لن يألوا جهداً في تحدي هذا القرار الصهيوني الظالم الغاشم في العدوان الجديد على المسجد الأقصى المبارك .

 

وطالب النائب أبو حلبية بضرورة شد الرحال والتواجد المكثف في المسجد الاقصى المبارك، داعياً سكان مدينة القدس والضفة الغربية والأراضي المحتلة عام 1948 لنصرة المسجد الأقصى.

وأشار النائب أبو حلبية  أن الرباط والاعتكاف في المسجد الأقصى المبارك لأداء العبادة والطاعة في شهر رمضان اغاظ العدو الصهيوني ،مضيفاً بان  الاعتداءات المتكررة على المسجد الأقصى لن تزيد المقدسيين والشعب الفلسطيني إلا إصراراً على التمسك بمقدساته وحقوقه.

ودعا النائب أبو حلبية  العرب والمسلمين بدعم صمود أهالي القدس بكل الوسائل خاصة في مثل هذه الأيام المباركة وذلك من خلال تقديم الدعم المالي لتعزيز صمود أهلنا واعتكافهم في داخل المسجد الأقصى وتوفير المستلزمات المطلوبة والعمل على إقامة الافطارات الجماعية في داخل المسجد الأقصى.



نواب الكتلة

النائب د. جميلة عبد الله الشنطي

المزيد

النائب الشيخ حسن يوسف خليل

المزيد
الشبكة الإجتماعية
القائمة البريدية