النائب د. أبو راس يشارك في اللقاء السنوي للدعوة والداعيات
بتاريخ: 2019-04-28 الساعة: 10:13 بتوقيت جرنتش

النائب د. أبو راس يشارك في اللقاء السنوي للدعوة والداعيات

شارك د.مروان أبو راس  نائب رئيس الكتلة في اللقاء السنوي للدعوة والداعيات استعداداً لاستقبال شهر رمضان المبارك برعاية وزارة الأوقاف والشؤون الدينية بحضور وكيل الوزارة د. حسن الصيفي ولفيف من قيادات الفصائل الفلسطينية والشخصيات الاعتبارية وبمشاركة واسعة من الدعاة والداعيات في قاعة مركز رشاد الشوا.

وبدوره أثنى النائب د. مروان أبو راس خلال كلمته على أهمية وعمل الدعاة في نشر وتوعية الناس لمفاهيم الدين الصحيحة لأنه من أساسيات فهم ديننا الحنيف، مشددا ًعلى أن من مهام الدعاة والداعيات الانتشار في أوساط المجتمع وتعزيز السلوك الصحيح ،مؤكداً من منطلق الحديث عن الوطن لا بد أن يكون لنا بياناً وهدفاً واضحاً بأن الوطن جزءً من ديننا ويجب أن نتمسك به وأن نفديه بأرواحنا وأنفسنا مستشهداً بحادثة رسول الله صلى الله عليه وسلم كيف كانت المدينة أحب البقاع إلى قلبه.

وأشار النائب أبو راس الي حرمة ظلم المواطن منهم أسر الشهداء والأسرى والجرحى من مخصصاتهم المالية ومحاربتهم بلقمة وقوت أبنائهم فهو لا يستحق أن يحمل جنسية المواطنه وأن يتولى زمام أمور البلاد والعباد.

نفتخر ونعتز عندما نقول أننا من فلسطين وأن من غزة العزة فهي بمقاومتها الباسلة ومسيراتها بلغت مبلغاً كبيراً

وفي نهاية كلمته وجه التحية إلى جنود وزارة الأوقاف العاملين في حقل الدعوة مؤكداً أنهم صمام الأمان في تثبيتهم للناس ودعوتهم للخير دائماً.



نواب الكتلة

النائب د. جميلة عبد الله الشنطي

المزيد

النائب محمد جمال نعمان النتشة

المزيد
الشبكة الإجتماعية
القائمة البريدية