النائب الأسطل يزور مقر مصلحة بلديات الساحل بمحافظة رفح
بتاريخ: 2019-04-27 الساعة: 10:34 بتوقيت جرنتش

النائب الأسطل يزور مقر مصلحة بلديات الساحل بمحافظة رفح

        زار النائب  عن كتلة التغيير والاصلاح د.يونس الأسطل والقيادي بحركة حماس م.ماجد جابر مقر مصلحة بلديات الساحل بمحافظة رفح حيث استقبله مديرها د.محمد العبويني وعدد من الموظفين في الأقسام المختلفة بالمصلحة.

و ناقش النائب الأسطل معه بعض التظلمات التي وردت لمكتب النواب بخصوص تمديد شبكة المياة في بعض المناطق بالمحافظة وضعف ضخ المياه لها وكيفيه المساهمة في التخفيف من معاناة المواطنين خصوصاً مع قدوم فصل الصيف.

        ومن جانبه عبر العبويني عن سعادته وترحيبه بهذه الزيارة حيث ناقش مع النائب الانجازات التي حققتها المصلحة في الآونة الأخيرة من برك تجميع الأمطار ومشاريع تحليه مياه البحر ومشاريع محاقن الامطار للمياه الجوفية كما وتطرق لازمة المنطقة الجنوبية في المياة حيث يرتفع منسوب مياه البحر عن المياة الجوفية إلى 13 متراً وهذا يحتاج إلى عدة حلول أهمها تخفيف الاستهلاك والاعتماد على توفير بدائل لمياه الشرب خلافاً للمياه الجوفية .

        وفي الختام هنأ النائب الأسطل العبويني لحصوله على درجة الدكتوراه وقدم له درع تكريمي له متمنياً له مزيد من التقدم والنجاح كما وتم الاتفاق على عقد جولة على المشاريع المقامة في المحافظة للإطلاع على عملها ومناقشة أثرها في تخفيف أزمة المياة والتي تتطلب تكاثف الجهود للحد من خطرها .

 

       

 

 



نواب الكتلة

النائب د. جميلة عبد الله الشنطي

المزيد

النائب الشيخ حسن يوسف خليل

المزيد
الشبكة الإجتماعية
القائمة البريدية