النائب د. أبو حلبية يشارك في افتتاح مجلس العلم " صحيح الامام البخاري"
بتاريخ: 2019-04-18 الساعة: 14:44 بتوقيت جرنتش

النائب د. أبو حلبية يشارك في افتتاح مجلس العلم " صحيح الامام البخاري"

 شارك النائب عن كتلة التغيير والإصلاح أ.د. أحمد أبو حلبية في افتتاح مجلس العلم صحيح الامام البخاري بالسند المتصل إلى الرسول صلى الله عليه وسلم في مسجد الامام الشافعي بمدينة غزة وذلك بحضور د. رأفت نصار ود. عبد الكريم الدهشان ود. خميس الداية والقاضي أ. زكريا النديم.

أثنى النائب أبو حلبية خلال كلمته على جهود مسجد الشافعي ومعلميه، قائلاً أن هذه المجالس تحفها الملائكة وتغشاها الرحمة والسكينة، مشيراً أن شرف الانسان المسلم أن يحضر هذه المجالس مجالس الحديث والاشتغال في هذه الاحاديث رواية ودراية وشرحاً ومعرفتاً وعملاً وتطبيقاً إن ذلك الشرف لشرف هذا العلم والغاية منه. فالمنسوب في هذا الحديث لهو أكرم خلق رسولنا محمد وفائدة هذا العلم هو الفوز بساعدة الدنيا بالاتباع وسعادة الاخرة بجنة عرضها السموات والأرض ورضوان من الله والعمل على إرضاء مرضات الله.

وأكد النائب  أبو حلبية ًأن مثل هذه المجالس تنشر العلم النافع وفي مقدمتها القرآن الكريم واحاديث النبي صلى الله عليه وسلم مستشهداً بقوله " تركت فيكم ما ان تمسكتم بهما كتاب الله وسنتي". مشدداً على نشر فكرة هذه المجالس في جميع مساجد القطاع للتعرف على شرح الاحاديث ومعانيها ومن ثم العمل بالاتباع لرسولنا الكريم.  



نواب الكتلة

النائب د. جميلة عبد الله الشنطي

المزيد

النائب محمد جمال نعمان النتشة

المزيد
الشبكة الإجتماعية
القائمة البريدية