النائب سلامة :شعبنا الفلسطيني ومقاومته يساندون الأسرى في اضراب الكرامة 2
بتاريخ: 2019-04-15 الساعة: 11:56 بتوقيت جرنتش

سلطة رام الله متخاذلة عن نصرة الأسرى

النائب سلامة :شعبنا الفلسطيني ومقاومته يساندون الأسرى في اضراب الكرامة 2

 

أكد النائب عن كتلة التغيير والاصلاح د. سالم سلامة وقوف شعبنا الفلسطيني ومقاومته مع الأسرى الذين يخوضون لليوم الرابع اضراب الكرامة 2 في سجون الاحتلال ،مستنكراً تخاذل سلطة المقاطعة برام الله عن نصرة الأسرى وتساوقها مع ممارسات الاحتلال بقطع رواتب الأسرى واستهدافهم من خلال التنسيق الأمني الذي تنتهجه سلطة رام الله.

وقال النائب سلامة في تصريح خاص للدائرة الاعلامية للكتلة (11-4): " ان اضراب الكرامة جاء تأكيداً من الأسرى علي رفضهم لانتهاكات الاحتلال وجرائمه بحق الأسرى في سجون الاحتلال الصهيوني ، ويأتي هذا الإضراب لإيصال صرخاتهم للعالم لفضح الاجرام الصهيوني المستمر"

وبين النائب سلامة أن هذا الإضراب هو استمرار لنضال الأسرى ضد الاحتلال ، محذرا الاحتلال من تداعيات وخطورة الأوضاع الصحية لعدد كبير من الأسرى.

وأوضح النائب سلامة أنه على الاحتلال أن يدرك أن المقاومة تقف مع الأسرى وستستمر بذلك حتي الافراج عن آخر أسير من سجون الاحتلال .

وأشار النائب سلامة أن الاحتلال ينتهك المواثيق الدولية والانسانية من خلال جرائمه المستمرة بحق الأسرى في سجون الاحتلال ويمارس طغيانه وقمعه علي الأسرى في ظل الصمت الدولي .

وطالب النائب سلامة البرلمانات العربية والاسلامية والدولية الي اسناد اضراب الأسرى في سجون الاحتلال من خلال استصدار مواقف تؤيد نضالات الأسرى وتجرم ممارسات الاحتلال بحق الأسرى في سجون الاحتلال الصهيوني.



نواب الكتلة

النائب د. جميلة عبد الله الشنطي

المزيد

النائب محمد جمال نعمان النتشة

المزيد
الشبكة الإجتماعية
القائمة البريدية