نواب محافظة شمال غزة يتفقدون نيابة المحافظة
بتاريخ: 2019-04-15 الساعة: 11:14 بتوقيت جرنتش

 

نواب محافظة شمال غزة يتفقدون نيابة المحافظة

تفقد وفد من نواب كتلة التغيير والإصلاح بمحافظة شمال غزة النيابة العامة بالمحافظة , وذلك لمناقشة العديد من القضايا الهامة التي تنظر بها النيابة , والعمل على سرعة إنجاز القضايا بعيداً عن التأجيل التي قد تأخذ وقتاً طويلاً , وتعزيز التواصل الدائم مع النيابة لحل قضايا المواطنين.

وضم الوفد النائب د. يوسف الشرافي , النائب د. محمد شهاب , والنائب مشير المصري والنائب د. جميلة الشنطي , وكان في استقبال وفد النواب رئيس نيابة الشمال المستشار علي صرصور ووكلاء النيابة.

ورحب رئيس نيابة الشمال بوفد النواب وأكد على أهمية التواصل الدائم للاطلاع على مجريات العمل ومتابعة قضايا المواطنين مع الجهات المختصة لإتمام القضايا وإنجازها.

وأكد رئيس نيابة الشمال أن هناك رقيّ في أداء النيابة رغم كثرة القضايا والمشاكل لاسيما القضايا المالية وأن هناك نقلة نوعية بعد تعيين المستشار ضياء المدهون نائباً عاماً.

ودار الحديث حول آلية عمل النيابة لإنجاز القضايا المتراكمة في النيابة والمحاكم والتخفيف على المواطنين ما دام أطراف النزاع تم المصالحة بينهما وهناك سند تنازل.

وأكد النواب على ضرورة تعامل رئيس النيابة والوكلاء بإيجابية مع المواطنين وحسن استقبالهم , والحرص على التخفيف عنهم قدر ومساعدتهم قدر المستطاع , مطالبين بضرورة تزويدهم بتقارير دورية عن عمل النيابة وأهم الإنجازات , وأن هناك دور تكاملي والجميع أمام مسئولية وأمانة نحملها للوقوف على قضايا المواطنين.

وفي نهاية اللقاء شكر نواب الشمال رئيس ووكلاء النيابة على استجابتهم السريعة وعملهم الدؤوب في خدمة المواطنين وتحقيق العدالة وإحقاق الحق.

 



نواب الكتلة

النائب د. جميلة عبد الله الشنطي

المزيد

النائب محمد جمال نعمان النتشة

المزيد
الشبكة الإجتماعية
القائمة البريدية