نواب التغيير والإصلاح في محافظة خان يونس يزورون بلدية خزاعة
بتاريخ: 2018-12-24 الساعة: 09:37 بتوقيت جرنتش

نواب التغيير والإصلاح في محافظة خان يونس يزورون بلدية خزاعة

 

زار نواب كتلة التغيير والإصلاح في محافظة خان يونس، بلدية خزاعة للتهنئة بحصولها على المرتبة الأولى على مستوى الوطن في النزاهة والشفافية ضمن المسابقة التي عقدها الائتلاف من أجل النزاهة والمساءلة (أمان)، حيث ضم وفد النواب د. يونس الأسطل ود. خميس النجار، وأ.يحيى العبادسة وأ.يونس أبو دقة، وكان في استقبالهم رئيس البلدية أ. شحدة أبو روك بحضور عدد من أعضاء المجلس البلدي.

ورحب رئيس البلدية بالنواب مثمنا الاهتمام الذي يوليه نواب كتلة التغيير والإصلاح لبلدة خزاعة، حيث قدم ابو روك عرضاً مبسطاً حول الإنجازات التي نفذتها البلدية خلال الفترة السابقة خاصة في مجال البنية التحتية ومشاريع إعادة الإعمار المختلفة، كما وضح المشاريع القادمة والتي من المقرر أن تنطلق الأعمال فيها قريباً والتي تصل قيمتها إلى 3.2 مليون دولار أمريكي.

وثمن وفد النواب الجهود التي بذلتها البلدية في تخطي آثار العدوان الصهيوني على قطاع غزة عام 2014 حيث كانت منطقة خزاعة من المناطق المنكوبة، وشكر الوفد للبلدية رئيسها وموظفيها ومتطوعيها كل الجهود التي بذلت من أجل الارتقاء بالمستوى المعيشي للسكان.

كما قدم أبو روك شرحاً حول المعايير التي طبقتها مؤسسة أمان -المانحة للجائزة-، مشيرا إلى أن البلدية حصلت على الترتيب الأول بين 80 بلدية من الضفة والقطاع، رغم الظروف الاستثنائية التي عانتها البلدية منذ سنوات بسبب العدوان الصهيوني سنة 2014م والآثار السلبية للحصار المفروض على القطاع.

في ختام الزيارة قام رئيس البلدية وأعضاء المجلس التشريعي بزيارة مبنى البلدية الجديد ومبنى عيادة خزاعة الجديدة.



نواب الكتلة

النائب د. جميلة عبد الله الشنطي

المزيد

النائب الشيخ حسن يوسف خليل

المزيد
الشبكة الإجتماعية
القائمة البريدية