نواب الوسطى يشاركون في حفل تكريم مدير التعليم في المحافظة
بتاريخ: 2018-12-23 الساعة: 10:08 بتوقيت جرنتش

نواب الوسطى يشاركون في حفل تكريم مدير التعليم في المحافظة

شارك نواب كتلة التغيير والإصلاح البرلمانية في المحافظة الوسطى في حفل "الوفاء لرجل العطاء" والذي نظمته مديرية التربية والتعليم تكريما للأستاذ علي أبو حسب الله مدير التعليم في قاعة المصدر في مدينة دير البلح وضم وفد النواب النائب الدكتور عبد الرحمن الجمل والنائب الدكتور سالم سلامة بحضور الدكتور زياد ثابت وكيل وزارة التربية والتعليم والدكتور يوسف رزقه والعديد من الشخصيات الاعتبارية والتربوية.

وأثنى النائب سالم سلامه في كلمته على جهود مديرية التربية والتعليم في الارتقاء بالبرامج التربوية الخاصة بها وأيضا الارتقاء بكافة المدارس سواء بتطوير مبانيها أو الارتقاء بالمدرسين وحصولها على المراكز الأولى في المسابقات التربوية وغيرها.

وذكر النائب سلامة أهم الإنجازات التي قام بها رجل العطاء الاستاذ علي أبو حسب الله خلال فترة إدارته للمديرية، مشيداً بفضل العلم والعلماء وما أعد الله من أجر عظيم للمعلمين.

وفي نهاية الحفل تم تكريم الأستاذ ابو حسب الله على جهوده في الارتقاء بمديرية التعليم في المحافظة.

وفي سياق آخر تفقد نواب المحافظة الوسطي الحواجز الشرطية في المحافظة خلال جولة ليلية، بحضور قيادة حركة حماس وقيادة الأجهزة الشرطية في المحافظة.

تحدث وفد النواب حول هدف هذه الجولة وهو الاطلاع على أوضاع الحواجز وشحن همم ضباط وأفراد الشرطة فيها ومعرفة أهم المعيقات التي تعيق العمل.

وأكد النائب سلامة على الدور الهام الذي تقوم به الشرطة لخدمة شعبنا الفلسطيني، مثمناً الجهود الكبيرة لأفراد وضباط الشرطة في حفظ الأمن والأمان.

وفي نهاية الجولة شكرت قيادة الشرطة وفد النواب على اهتمامهم وحرصهم على خدمة أبناء شعبنا وتخفيف معاناتهم.



نواب الكتلة

النائب د. جميلة عبد الله الشنطي

المزيد

النائب محمد جمال نعمان النتشة

المزيد
الشبكة الإجتماعية
القائمة البريدية