النائب عدوان: اجتماع المجلس المركزي باطل شكلاً ومضموناً ومخرجاته باطلة
بتاريخ: 2018-10-28 الساعة: 11:42 بتوقيت جرنتش

يعبر عن تفرد عباس بالقرار الوطني

النائب عدوان: اجتماع المجلس المركزي باطل شكلاً ومضموناً ومخرجاته باطلة

أدان النائب د. عاطف عدوان عقد المجلس المركزي بشكله الحالي، الذي لا يمثل الكل الوطني الفلسطيني في ظل مقاطعة غالبية الفصائل الوطنية والاسلامية لهذا الاجتماع، معتبراً الاجتماع بالباطل شكلاً ومضموناً، مشدداً أن مخرجاته باطلة لا تمثل الا إرادة محمود عباس وتفرده بالقرار الوطني.

وقال النائب عدوان في تصريح خاص بالدائرة الاعلامية للكتلة(28-10): أن المجلس المركزي يعقد بفصيل واحد فقط وهو حركة فتح، وليس جميع حركة فتح وهي لا تعبر عن كل فصائل الشارع الفلسطيني"

وأضاف النائب عدوان:" عقد المجلس المركزي بهذه الصورة غير ممثل للشعب الفلسطيني ككل وهو عقد تحت حراب الاحتلال ومخرجاته لم تكن لتتعارض مع رغبات الاحتلال"

وأشار النائب عدوان أن اجتماع المركزي لا نعول عليه بشيء وهو لم يلتزم بقرارات منظمة التحرير واللجنة التنفيذية وبقرارات المجلس المركزي السابقة وعلى رأسها موضوع وقف التنسيق الأمني مع دولة الاحتلال.

وبين النائب عدوان أنه وفق القاعدة القانونية أن ما بني على باطل فهو باطل فان اجتماع المركزي باطل، موضحاً أن المجلس المركزي غير ممثل للمجموع الوطني وقراراتكم باطلة ولن يأخذ بها أحد، ولم تعودوا تمثلون إلا إرادة محمود عباس فقط.



نواب الكتلة

النائب د. جميلة عبد الله الشنطي

المزيد

النائب محمد جمال نعمان النتشة

المزيد
الشبكة الإجتماعية
القائمة البريدية