نواب محافظة غزة يناقشون قضايا هامة مع وكيل وزارة التربية والتعليم
بتاريخ: 2018-10-04 الساعة: 09:35 بتوقيت جرنتش

نواب محافظة غزة يناقشون قضايا هامة مع وكيل وزارة التربية والتعليم

زار نواب كتلة التغيير والإصلاح في محافظة غزة، مع وكيل وزارة التربية والتعليم د. زياد ثابت لمناقشة بعض القضايا الهامة والاطلاع على سير العملية التعليمية وضم وفد النواب د. مروان أبو راس نائب رئيس الكتلة والنائب المستشار أ. محمد فرج الغول والنائب أ. جمال نصار وكان باستقبالهم وكيل الوزارة ود. أيمن اليازوري الوكيل المساعد لشئون التعليم العالي وعدد من المدراء العامون في الوزارة.

وأشاد وفد النواب في جهود وزارة التربية والتعليم في تنشئتها واعدادها لجيل التحرير القادم والنهوض به رغم الأزمات التي يعيشها أبناء شعبنا الفلسطيني، مؤكدين على تواصلهم الدائم مع الوزارة ومدراء مديريات التعليم في مدينة غزة ودعمهم المستمر لتدارس مشاكل التعليم والعمل على تذليل العقبات التي تواجه العملية التعليمية.

ومن جانبه استعرض وكيل وزارة التعليم د. زياد ثابت أهم المشاريع التي قامت بها الوزارة، مطمئناً النواب على سير العملية التعليمية رغم نقص الموازنات التشغيلية.

وناقش الطرفان العديد من المشاكل والمعيقات التي تواجه عمل المديريات ومنها بناء مدارس جديدة وتكدس أعداد الطلبة في الشعب الدراسية وكيفية التعامل معها في ظل نقص الامكانيات المتاحة والأوضاع المعيشية التي يعيشها المعلم الفلسطيني ووضعها للخطط والمشاريع المستقبلية للنهوض بالمستوى التعليمي.

وفي نهاية الزيارة شكر وكيل الوزارة د. زياد ثابت نواب المجلس التشريعي على اهتمامهم بأبنائنا الطلبة مرحباً بالتواصل والتعاون المشترك.



نواب الكتلة

النائب د. جميلة عبد الله الشنطي

المزيد

النائب الشيخ حسن يوسف خليل

المزيد
الشبكة الإجتماعية
القائمة البريدية