نواب محافظة خانيونس يتفقدون عمل مديرية الشؤون الاجتماعية
بتاريخ: 2018-09-24 الساعة: 09:05 بتوقيت جرنتش

نواب محافظة خانيونس يتفقدون عمل مديرية الشؤون الاجتماعية

 

تفقد وفد من نواب كتلة التغيير والإصلاح مديرية الشؤون الاجتماعية بمحافظة خان يونس، حيث كان في استقبالهم مديرها أ. سامي برهوم ونائبه عبد الهادي صافي ورؤساء الأقسام، حيث ضم وفد النواب الزائر من النائب د. خميس النجار و أ. يونس أبو دقة.

واطلع وفد النواب على عمل الإدارات المختلفة والأقسام خلال الجولة التفقدية حيث استمعوا من مدير المديرية لشرح تفصيلي حول آليات العمل وكيفية إدارة استقبال الجمهور والتعامل مع الملفات بما يخدم المصلحة العامة والتسهيل على المواطنين ورعايتهم ضمن الخدمات التي تقدمها المديرية.

وعبر النائب د. خميس النجار عن شكره الجزيل لطاقم العمل في المديرية الذي يعمل بجهود كبيرة رغم قلة الإمكانات وتأخر صرف الرواتب، مشيداً بعمل الباحثين الذين يتكلفون عناء الوصول للمواطنين وبحث أوضاعهم المعيشية.

وأشار النائب أ. يونس أبو دقة إلى حساسية العمل في ظل الظروف الحالية والتضييق المتعمد من جانب من يحاصرون قطاع غزة، مثمناً جهود المديرية في تقييم الحالات الاجتماعية والعمل على إيجاد حلول مناسبة لظروفهم الصعبة وفق الإمكانات المتاحة.

وناقش الوفد عدة قضايا تخص المواطنين وتم الاتفاق مع المديرية على آليات الحل المناسبة متفقين على استمرار التواصل البنَّاء والتعاون المستمر.



نواب الكتلة

النائب د. جميلة عبد الله الشنطي

المزيد

النائب محمد جمال نعمان النتشة

المزيد
الشبكة الإجتماعية
القائمة البريدية