نواب محافظة غزة يزورون مديرية التربية والتعليم في غرب غزة
بتاريخ: 2018-02-12 الساعة: 08:59 بتوقيت جرنتش

نواب محافظة غزة يزورون مديرية التربية والتعليم في غرب غزة

زار وفد نواب كتلة التغيير والإصلاح في محافظة غزة مدير مديرية التربية والتعليم في منطقة غرب غزة د. عبد القادر خالد أبو علي ضمن حملة الزيارات للمؤسسات التعليمية، حيث ضم الوفد الزائر النائب د. أحمد أبو حلبية والمستشار أ. محمد فرج الغول، وكان في استقبالهم د. عبد القادر خالد أبو علي مدير مديرية التربية والتعليم في غرب غزة و أ. عوني الكريري مدير الدائرة الادارية و أ. أسامة الهباش مدير الدائرة الفنية وعدداً من رؤساء الأقسام.

ثمن وفد النواب جهود مديرية التربية والتعليم في غرب غزة في إنجاح المسيرة التعليمية والارتقاء بأبنائنا الطلبة متمنيين لهم دوام التفوق والنجاح والعمل المستمر لإنشاء جيل متعلم ومثقف يساعد في خدمة المجتمع.

وأشاد وفد النواب بالطاقم التدريسي والاداري بالمديرية وحرصهم على تطوير العملية التعليمية، مؤكدين على وقوف نواب المجلس التشريعي بجانب المديريات التعليمية من أجل خدمة أبنائنا الطلبة.

ومن جانبه رحب د. عبد القادر أبو علي بالوفد الزائر شاكراً لهم هذه الزيارة وحرصهم وتفقدهم للمديريات التعليمية ورعاية الطلبة والمدارس والارتقاء بهم إلى أعلى المستويات، موضحاً أن المديرية تعمل بأقصى جهد في إنجاح المسيرة التعليمية وتوفير ما يلزم المدارس من دعم لتسهيل العمل التربوي. وفي ختام الزيارة هنأ النواب د. عبد القادر أبو علي على توليه منصب مدير المديرية متمنين له دوام التفوق والنجاح.



نواب الكتلة

النائب ناصر عبد الجواد

المزيد

النائب ابراهيم دحبور

المزيد
الشبكة الإجتماعية
القائمة البريدية