د. أبوراس يدين استهداف الاحتلال لموقع عسقلان شمال غزة وارتقاء شهداء
بتاريخ: 2018-08-07 الساعة: 13:32 بتوقيت جرنتش

يعبر عن غدر الاحتلال

د. أبوراس يدين استهداف الاحتلال لموقع عسقلان شمال غزة وارتقاء شهداء

دان نائب رئيس كتلة التغيير والاصلاح البرلمانية د. مروان أبوراس الجريمة الصهيونية باستهداف موقع "عسقلان" التابع لكتائب القسام شمال قطاع غزة ما أدى لارتقاء الشهيدين أحمد عبد الله مرجان وعبد الحافظ السيلاوي من كتائب القسام.

وقال النائب أبو راس في تصريح خاص للدائرة الاعلامية للكتلة (7-8):"عودنا الاحتلال على الغدر وعدم الاستجابة للجهود تحافظ على أجواء التهدئة، وهذا العدو لا أمن له ولا أمان، وعلى جميع الجهات الراعية أن تتعامل مع هذا العدو على أنه يجب كبح جماحه، ويجب الضغط عليه من أجل أن تستقر المنطقة إلى حد ما، وأن يجبر على الاستجابة للطلبات الدولية والتدخلات الدولية"

وأضاف النائب أبوراس:" الاحتلال عبر تاريخه الطويل لم يعرف الالتزام لا بمعاهدات ولا بقرارات دولية ولا اتفاقيات هذا العدو شيمته الغدر وشيمته الخيانة "

 وأوضح النائب أبوراس أن هذه العملية الاجرامية الغادرة اللئيمة التي قام بها العدو اعتقد انه سيكون للمقاومة موقف من هذا العدوان ومن هذا الغدر ومن هذا الاجرام الصهيوني.

وأشار النائب أبوراس أن الغدر هو سمة الاحتلال وجرائمه التي يرتكبها بحق أبناء شعبنا شاهد ودليل على ذلك، مضيفاً: "نترحم على أرواح الشهداء الأبرار الذين ارتقوا في القصف الصهيوني".



نواب الكتلة

النائب د. جميلة عبد الله الشنطي

المزيد

النائب الشيخ حسن يوسف خليل

المزيد
الشبكة الإجتماعية
القائمة البريدية