نواب شمال غزة يتفقدون مجمع كمال عدوان الطبي ويبحثون أزمة نقص الوقود
بتاريخ: 2018-02-11 الساعة: 09:33 بتوقيت جرنتش

نواب شمال غزة يتفقدون مجمع كمال عدوان الطبي ويبحثون أزمة نقص الوقود

تفقد وفد من نواب كتلة التغيير والإصلاح بمحافظة شمال غزة مجمع كمال عدوان الطبي في محافظة شمال غزة للاطلاع علي سير العمل والاطمئنان على الوضع الإداري في المستشفى والتعرف على أهم العقبات التي تواجه إدارة المجمع، وضم الوفد النائب د. عاطف عدوان والنائب مشير المصري , والنائب د. محمد شهاب , والنائب د. جميلة الشنطي.

وكان في استقبال الوفد مدير مجمع كمال عدوان الطبي العقيد أحمد الكحلوت والطاقم الإداري بمجمع كمال عدوان والدكتور حسام أبو صفيه ورؤساء أقسام المستشفى.

وتحدث الدكتور الكحلوت عن الوضع الإداري العام بمجمع كمال عدوان الطبي والتحديات والعقبات التي تواجه الإدارة في العمل، مشيراً الي أن أهم عقبة تواجهنا الآن هي النقص الحاد في توريد الوقود لمولدات المجمع والذي يهدد بتوقف العمل في المستشفى وعدم القدرة على توفير الخدمات الأساسية للمرضى، وأن هناك نقص كبير في الأدوية والمستلزمات الطبية الضرورية وذلك لعدم التزام حكومة الوفاق بواجباتها تجاه أهل غزة.

وأكد النائب عدوان على وقوف النواب عند مسئولياتهم في حل أزمة مجمع كمال عدوان كما تم حل أزمة مستشفى بيت حانون وتم التواصل مع الأخ المهندس سمير مطير مدير عام شركة الكهرباء للعمل من أجل حل مشكلة عدم توفر الوقود في المستشفى.

وخلال اللقاء تحدث النائب مشير المصري مع أحد المؤسسات الدولية المانحة لإمكانية توفير الوقود اللازم والمستلزمات الطبية الأساسية وتلقى وعود قوية بتوفيرها خلال الفترة القادمة.



نواب الكتلة

النائب ناصر عبد الجواد

المزيد

النائب محمد ماهر يوسف بدر

المزيد
الشبكة الإجتماعية
القائمة البريدية