النائب عدوان يدعو للتصدي للإجرام الصهيوني اللامحدود
بتاريخ: 2018-07-26 الساعة: 11:51 بتوقيت جرنتش

أدان استشهاد ثلاثة من كتائب القسام

النائب عدوان يدعو للتصدي للإجرام الصهيوني اللامحدود

دعا النائب د. عاطف عدوان للتصدي للإجرام الصهيوني اللامحدود رداً على المجزرة الصهيونية والتي نفذها الاحتلال بقصف نقطة مراقبة تتبع لكتائب القسام في قطاع غزة، ما أسفر عن ارتقاء ثلاثة شهداء، مؤكداً ثقته بالمقاومة الفلسطينية بالتصدي للاحتلال وحماية شعبنا.

وقال النائب عدوان في تصريح خاص بالدائرة الاعلامية للكتلة(26-7):" لا شك ان العدو الصهيوني يستغل حالة الانقسام الفلسطيني والتشرذم العربي والتأييد الدولي من الولايات المتحدة الامريكية في تنفيذ سياساته الاجرامية ضد الشعب الفلسطيني محاولاً احباط المقاومة الفلسطينية ووضع كثير من العقبات والتخويف امام الشعب الفلسطيني".

وأضاف النائب عدوان: "ان الواقع يقول بانه هذه السياسات الصهيونية لم ولن تحقق أهدافها حتى هذه اللحظة لأنه الشعب الفلسطيني مع المقاومة ومواجهة المحتل ولكن لولا قضية الغدر التي يقوم بها لما استطاع ان يغتال هذه الثلة من الشهداء والمقاومين والذين كانوا يقوموا على حراسة الشعب الفلسطيني وحمايته."

وأشار النائب عدوان أن المطلوب الآن الوحدة الوطنية في مواجهة العدو الصهيوني وسياسته الاجرامية، داعياً المجتمع الدولي والمؤسسات الحكومية الدولية للتصدي للإجرام الصهيوني اللامحدود الذي تجاوز الأسس والقوانين الدولية والإنسانية وهو يتصرف كأنه فوق القانون الدولي.

وحمل النائب عدوان دولة الاحتلال المسؤولية الكاملة عن ارهاب الدولة المنظم الذي تقوم به وتصاعد جرائمه في الفترة الأخيرة، مستنكراً حالة الصمت الدولي المطبق تجاه كافة اجراءات الاحتلال بحق ابناء شعبنا تزيد من عنصرية ونازية الاحتلال الذي يتفنن بأساليب الدمار والقتل.

وعبر النائب عدوان عن ثقته بالمقاومة الفلسطينية للتصدي للاحتلال وإفشال الأهداف والمخططات الصهيونية، مؤكداً على تضامنه مع أسر الشهداء، وتمنياته بالشفاء العاجل للجرحى.



نواب الكتلة

النائب د. جميلة عبد الله الشنطي

المزيد

النائب محمد جمال نعمان النتشة

المزيد
الشبكة الإجتماعية
القائمة البريدية