د. بحر ونواب التغيير والإصلاح يهنؤون طلبة التوجيهي المتفوقين
بتاريخ: 2018-07-11 الساعة: 10:12 بتوقيت جرنتش

د. بحر ونواب  التغيير والإصلاح يهنؤون طلبة التوجيهي المتفوقين

 

أجرى وفد من كتلة التغيير والإصلاح زيارات للمتفوقين في الثانوية العامة من محافظة خان يونس، حيث ترأس الدكتور أحمد بحر النائب الأول لرئيس المجلس التشريعي، وضم النائب د. يونس الأسطل، والنائب د. خميس النجار، وشاركهم مدير التربية والتعليم في المحافظة أ.عبد الرحيم الفرا.

وتقدم الوفد بالتهنئة من الطلبة المتفوقين، مشيدين بما بذلوه من جهد تتكلل بتحقيقهم مراتب متقدمة على مستوى الوطن في نتائج اختبارات الثانوية العامة - الانجاز، إذ شملت الزيارة أبناء النواب المتفوقين، وهم كريمة النائب أ.يحيى العبادسة أمل الحاصلة على معدل 95.9% في الفرع الأدبي، ونجل النائب د.يونس الأسطل يحيى الحاصل على معدل  94.6% في الفرع الشرعي، وكريمة النائب د. صلاح البردويل ، أمينة الحاصلة على معدل 75% في الفرع العلمي.

وعبر وفد النواب عن فخرهم بما حققه الطلبة من نتائج تدلل على عظيم انتمائهم لطريق العلم، وإصرارهم على تحدي ظروف الحصار التي شملت جميع مناحي الحياة، ومنهم الطالبة رانية صلاح العباسي الأولى على الوطن في الفرع الأدبي والحاصلة على معدل 99.4%، والطالبة أماني ماهر أبو صبحة الحاصلة على معدل 99% في الفرع العلمي وهي الخامسة على مستوى قطاع غزة.

وتمنى الوفد الزائر لأبنائهم من الطلبة المتفوقين حياة جامعية يحذوها الأمل بالتفوق والنجاح، مع أملهم بانفكاك قريب للحصار يمكنهم من تحقيق آمالهم والانطلاق بكل حرية في طريق السعي لطلب العلم.

وختم الوفد الزائر جولته بزيارة الطالبة إيمان فريد أبو زيادة الحاصلة على معدل 98.9 في الفرع الأدبي.

وتحدث الوفد عن أهمية اختيار الطلبة للتخصص الجامعي المناسب باقتناع ورغبة، والتفكير ملياً بالمستقبل وكيف يمكن خدمة قضيتنا الفلسطينية؛ فمن شأن ذلك أن يرفع همتهم ويعزز طاقاتهم من اجل نيل أعلى الدرجات الاكاديمية.

وفي سياق متصل هنا نواب كتلة التغيير والاصلاح في المحافظة الوسطى اوائل الثانوية العامة بالمحافظة، وضم وفد النواب النائب د. سالم سلامه والنائب د. عبد الرحمن الجمل.

زار الوفد الطلبة المتفوقين في المحافظة الوسطي وهم الطالبة هلا عبد الحي سليم قاسم الثاني علي القطاع معدل 99.3%، والطالبة يقين عبد الرؤوف أبو مخدة بمعدل99% ، والطالبة أنسام خالد محمد النجار الخامسة على القطاع بمعدل 99% ، والطالب رامي معين السنواربمعدل99.4%.

وعبر الوفد عن سعادته بزيارته لأوائل الثانوية العامة وتفوقهم وانجازهم العظيم

وطالب وفد النواب الاوائل من الطلاب والطالبات بالاستمرار بالتفوق في المراحل القادمة من حياتهم

 



نواب الكتلة

النائب د. جميلة عبد الله الشنطي

المزيد

النائب محمد جمال نعمان النتشة

المزيد
الشبكة الإجتماعية
القائمة البريدية