نواب المحافظة الوسطى يتفقدون جرحى مسيرة العودة     |      النائب د. أبو حلبية يشارك في حفل انطلاق الفعاليات الإعلامية لإحياء يوم القدس العالمي     |      النائب د. الأسطل يتفقد الأجهزة الأمنية في محافظة خانيونس     |      كتلة التغيير والاصلاح تثمن الموقف الكويتي في مجلس الأمن وتعتبر ذلك موقفاً عربياً أصيلاً وانحيازاً قومياً لعدالة القضية الفلسطينية     |      النائب الغول: اعتداء الاحتلال على سفينة كسر الحصار قرصنة جديدة وإمعان في ارتكاب جرائم حرب     |      النائب د. الشرافي يلتقي مدير شرطة البلديات في شمال غزة     |      النائب د. الأسطل يلتقي بقادة الأجهزة الأمنية في محافظة خان يونس     |      النائب د. عدوان: ارتقاء شهيدين شرق رفح جريمة صهيونية جديدة     |      النائب د.أبوراس يدعو الشعوب العربية والاسلامية للتصدي لنقل السفارات للقدس     |      الاحتلال يمعن في ارتكاب جرائم حرب جديدة بحق أسرانا ويجب إحالته لمحكمة الجنايات الدولية     |     
النائب د.أبوراس يدعو الشعوب العربية والاسلامية للتصدي لنقل السفارات للقدس
بتاريخ: 2018-05-22 الساعة: 14:02 بتوقيت جرنتش

دان نقل سفارة باراغواي للقدس

النائب د.أبوراس يدعو الشعوب العربية والاسلامية للتصدي لنقل السفارات للقدس

التغيير والاصلاح :-

دعا د. مروان أبوراس نائب رئيس كتلة التغيير والاصلاح البرلمانية للتصدي لنقل السفارات لمدينة القدس والتي كان آخرها نقل سفارة الولايات المتحدة ودولة الباراغواي ، مؤكداً أن ذلك يأتي في اطار السير في فلك النظام الصهيوأمريكي ،مشيرا أن هذه المرحلة خطيرة وصعبة وخير رد على ذلك هي مسيرة العودة الكبرى في غزة.

وقال النائب أبو راس في تصريح خاص في الدائرة الاعلامية للكتلة(22-5):" حقيقة يبدو أن الولايات المتحدة الأمريكية تريد ان تبدأ مرحلة جديدة من الصراع بيننا وبين العدو ،وذلك باعتماد القدس عاصمة لدولة الاحتلال والضغط على الدول الضعيفة من اجل السير في ركابها وان تفعل كما تفعل الولايات المتحدة باعتماد القدس عاصمة لدولة الاحتلال ونقل سفاراتها اليها وهذا ما فعلته دولة الباراغواي"

وأضاف النائب أبو راس : " يجب ان تستيقظ الشعوب العربية بداية قبل الحكام وقبل الملوك والرؤساء من هذه الغفلة وتدرك بأن التاريخ الآن أصبح يتغير وأن عجلة التاريخ يجب أن توضع في بوصلتها الصحيحة ويجب أن تستيقظ الشعوب جميعاً "

وأكد النائب أبو راس أن الولايات المتحدة قادت هذه الوقاحة بهذا الشكل السافر في تعاطيها مع دولة الاحتلال ونقل سفارتها للقدس وسارت في ظلالها الباراغواي، داعياً ان تكون وقفات قوية في مواجهة هذه السياسات .

وأشار النائب أبو راس ان حكام العرب والمسلمون هم المسؤولون عما يجرى في المحافل الدولية وهم الذين يستطيعون ان يقولوا كلمة شعوبهم في المحافل الدولية ويحددوا مواقفهم ويقرروا المقاطعات الاقتصادية وكذلك رفع القضايا الدولية بحق قادة الاحتلال.

ودان النائب أبوراس نقل الباراغواي لسفارتها للقدس ، مؤكداً  بان هذه الدولة النكرة بين الدول هي تعلم أنها لن تزيد ولن تنقص في الحق الفلسطيني ولكن ما هي إلا السيل في ركاب الولايات المتحدة وكذلك العمل على إغراء دول أخرى من هذه الدول الضعيفة الصغيرة .



نواب الكتلة

النائب د. جميلة عبد الله الشنطي

المزيد

النائب محمد جمال نعمان النتشة

المزيد
الشبكة الإجتماعية
القائمة البريدية