نواب المحافظة الوسطى يتفقدون جرحى مسيرة العودة     |      النائب د. أبو حلبية يشارك في حفل انطلاق الفعاليات الإعلامية لإحياء يوم القدس العالمي     |      النائب د. الأسطل يتفقد الأجهزة الأمنية في محافظة خانيونس     |      كتلة التغيير والاصلاح تثمن الموقف الكويتي في مجلس الأمن وتعتبر ذلك موقفاً عربياً أصيلاً وانحيازاً قومياً لعدالة القضية الفلسطينية     |      النائب الغول: اعتداء الاحتلال على سفينة كسر الحصار قرصنة جديدة وإمعان في ارتكاب جرائم حرب     |      النائب د. الشرافي يلتقي مدير شرطة البلديات في شمال غزة     |      النائب د. الأسطل يلتقي بقادة الأجهزة الأمنية في محافظة خان يونس     |      النائب د. عدوان: ارتقاء شهيدين شرق رفح جريمة صهيونية جديدة     |      النائب د.أبوراس يدعو الشعوب العربية والاسلامية للتصدي لنقل السفارات للقدس     |      الاحتلال يمعن في ارتكاب جرائم حرب جديدة بحق أسرانا ويجب إحالته لمحكمة الجنايات الدولية     |     
التغيير والإصلاح تحمل الاحتلال مسئولية قتل الشهيد الأسير عويسات وتدعو المجتمع الدولي لوقف الاجرام والإرهاب الصهيوني
بتاريخ: 2018-05-21 الساعة: 13:20 بتوقيت جرنتش

تصريح صحفي

كتلة التغيير والإصلاح البرلمانية

التغيير والإصلاح تحمل الاحتلال مسئولية قتل الشهيد الأسير عويسات وتدعو المجتمع الدولي لوقف الاجرام والإرهاب الصهيوني

تحمل كتلة التغيير والإصلاح الاحتلال الصهيوني مسئولية إعدام الشهيد المقدسي عزيز عويسات، الذي ارتقى في سجون الاحتلال شهيداً وذلك نتيجة تعرضه للتعذيب الشديد والإهمال الطبي، في دلالة على عقلية الاحتلال التي تتجاوز كل الأعراف والقوانين الدولية والتي تمارس أبشع صنوف العذاب ضد الأسرى في سجون الاحتلال، وتمارس إرهاب دولة منظم ضد أسرانا ولا تكتفي بالأسر الغير قانوني، بل إنها تمارس حالات اعدام ممنهجة ضد بعض الأسرى، ليضاف الشهيد عويسات إلى قائمة تربو عن مائتي أسير ارتقوا في سجون الاحتلال، وهذا يفتح باب الأسرى الذي يتراوح عددهم سبعة آلاف أسير في سجون الاحتلال، ليؤكد على هذه القضية المركزية لشعبنا باعتبار أن قضية الأسرى هي أم الثوابت ورأس الأولويات والقضية الوطنية الجامعة  وهذا الذي يدفع الكل الوطني الفلسطيني والمقاومة لوضع قضية الأسرى على سلم الأولويات والعمل على تحريرهم من براثن المغتصبين أمام حالات الاجرام والإرهاب والاعدامات المنظمة التي يمارسها العدو الصهيوني بحق أسرانا البواسل في سجون الاحتلال.

إننا في كتلة التغيير والإصلاح إذ نحمل العدو الصهيوني المسئولية الكاملة لقتله الشهيد عويسات، وندعو المجتمع الدولي لضرورة تحمل مسئولياته لوقف حالة الاجرام والإرهاب التي يمارسه العدو الصهيوني بحق أسرانا وصولاً لحظة حريتهم وانعتاقهم من سجون الاحتلال الصهيوني.       

 

كتلة التغيير والإصلاح البرلمانية

الدائرة الإعلامية-قطاع غزة

21-5-2018



نواب الكتلة

النائب د. جميلة عبد الله الشنطي

المزيد

النائب محمد جمال نعمان النتشة

المزيد
الشبكة الإجتماعية
القائمة البريدية