النائب د. أبو حلبية يدين اقرار الكنيست الصهيوني قانون خصم رواتب الأسرى والشهداء
بتاريخ: 2018-05-08 الساعة: 10:33 بتوقيت جرنتش

دعا لملاحقة الاحتلال في المحاكم الدولية

النائب د. أبو حلبية يدين اقرار الكنيست الصهيوني قانون خصم رواتب الأسرى والشهداء

دان النائب عن كتلة التغيير والاصلاح د. أحمد أبو حلبية اقرار الكنيست الصهيوني قانون خصم رواتب الأسرى والشهداء الفلسطينيين من أموال الضرائب التي تنقلها دولة الاحتلال إلى الجانب الفلسطيني، مشيراً أن هذا القانون بمثابة قرصنة على أموال شعبنا الفلسطيني .

وقال النائب د. أحمد أبو حلبية في تصريح خاص بالدائرة الاعلامية بالكتلة (8-5):"هذا القانون الصهيوني هو نوع من أنواع القرصنة وإنزال العقوبة على الشعب الفلسطيني والامعان في الاقصاء الظالم على هذا الشعب ويعتبر جريمة جديدة تضاف لجرائم الاحتلال الصهيوني بحق شعبنا "

وأضاف د. أبو حلبية:" هؤلاء الأسرى والشهداء الذين قدموا زهرات شبابهم  وأرواحهم فداء للقدس وفلسطين ودفاعاً عن الأرض المباركة ومن ثم العدو الصهيوني يعاقب أهل هؤلاء الأسرى والشهداء من خلال اقتطاع مخصصاتهم"

ودعا النائب أبو حلبية لمواجهة هذا القرار الصهيوني الظالم، مطالباً برفع هذه القضية لمحكمة الجنايات الدولية ولغيرها من المحاكم المختصة و ملاحقة ومقاضاة هؤلاء المجرمين الصهاينة الذين يرتكبون هذه الجرائم بحق شعبنا ومقدساتنا .

وأوضح النائب أبو حلبية أنه لا بد من تفعيل هذه القضية وعدم الركون للاستنكارات من هنا أو هناك ولا بد أن يكون رد عملي وفعلي على هذا القانون الذي يعد قرصنة وسرقة لأموال أبناء شعبنا .



نواب الكتلة

النائب د. جميلة عبد الله الشنطي

المزيد

النائب الشيخ حسن يوسف خليل

المزيد
الشبكة الإجتماعية
القائمة البريدية