النائب د. عدوان يدين اقرار الكنيست الصهيوني قانون يهودية الدولة ويصفه بالعنصري
بتاريخ: 2018-05-03 الساعة: 12:01 بتوقيت جرنتش

طالب بتقديم شكاوى ضد قادة  الاحتلال

النائب د. عدوان يدين اقرار الكنيست  الصهيوني قانون يهودية الدولة ويصفه بالعنصري

دان النائب عن كتلة التغيير والاصلاح د. عاطف عدوان اقرار الكنيست الصهيوني لقانون يهودية الدولة ، داعياً لرفض هذا القانون الصهيوني العنصري .

 وقال النائب عدوان في تصريح خاص بالدائرة الاعلامية للكتلة (3-5):"هذا القانون العنصري  ليس معزولاً عن القوانين السابقة التي أقرها الكنيست الصهيوني ، ليؤكد على عنصرية الاحتلال بشكل عام ، وقانون يهودية الدولة  للأسف تتويجاً لهذه القوانين العنصرية"

وأضاف النائب عدوان  :"نجد التجاوب من الغرب مع الاحتلال وعلى رأسهم الولايات المتحدة الأمريكية ولا نجد أحداً في البلاد العربية يقف ضده أو يدينه حتى السلطة الفلسطينية قد تكون لينة مع القرارات العنصر بحق شعبنا الفلسطيني ".

وأكد النائب عدوان أن الاحتلال عندما يتحدث عن يهودية الدولة معنى ذلك أن هذه الدولة يهودية الوجه واللسان ويجب ألا يخالط أي جنسية أخري من غير اليهودية ليؤكد عنصرية الاحتلال.

 وأشار النائب عدوان أن هذا القانون يهدد الوجود الفلسطيني على الأراضي الفلسطينية والذي يمثل التاريخ الفلسطيني، داعياً لمواجهة هذا القانون.

ودعا النائب عدوان لرفض هذا القانون العنصري وتكاثف  فلسطيني كامل ضد ه وعدم الاعتراف بنتائجه .

وطالب النائب عدوان بتقديم شكاوى للجهات الدولية والحقوقية   ضد الاحتلال الصهيوني على اعتبار أن هذا القانون يعد جريمة بحق شعبنا و يحرم الانسان الفلسطيني من نيل حقوقه الكاملة .

وأوضح النائب عدوان أن عنصرية الاحتلال حقيقة على أرض الواقع وللأسف الاحتلال يستهدف كل شيء على الأرض والانسان والحجر والشجر.



نواب الكتلة

النائب د. جميلة عبد الله الشنطي

المزيد

النائب الشيخ حسن يوسف خليل

المزيد
الشبكة الإجتماعية
القائمة البريدية