النائب الأسطل يلتقي رجال العشائر والإصلاح ومخاتير محافظة رفح
بتاريخ: 2018-04-15 الساعة: 10:09 بتوقيت جرنتش

النائب الأسطل يلتقي رجال العشائر والإصلاح ومخاتير محافظة رفح

 

التقي النائب د. يونس الأسطل برجال الإصلاح ومخاتير العشائر بالتعاون مع شئون العشائر والإصلاح بمحافظة رفح وبحضور شرطة محافظة رفح ممثلاً عنها العقيد خليل عابد، حيث كان باستقبال النائب الأسطل رئيس شؤون العشائر والإصلاح أ.حسين أبو عيادة ولفيف من رجال العشائر والإصلاح.

 

وألقى النائب الأسطل كلمة عبر فيها عن أهمية دور لجان الإصلاح في تعزيز السلم المجتمعي والحفاظ على وحدة وتماسك المجتمع مشيراً إلى عدة نقاط أساسية في التعامل مع قضايا الإصلاح من حيث الآليات المتبعة خلال عملية الإصلاح وكذلك التواصل مع الجهات التنفيذية لتطبيق الصلح وتنفيذ الإصلاح.

وناقش  النائب  الأسطل مع رجال الإصلاح آليات تعامل الشرطة مع لجان الإصلاح وأعضائها في العديد من القضايا من حيث التنسيق مع لجان الإصلاح في الأمور التنفيذية وسلاسة التعاون المشترك بين الشرطة واللجان متطرقين إلى دور العلاقات العامة بالشرطة من أجل سلاسة العمل في قضايا الصلح المجتمعي مشددين على أهمية تبادل الأدوار والعمل بروح والتكاملية لتحقيق الغاية من الإصلاح وهو تأليف القلوب لتحقيق الهدف المرجو منه وهو تماسك المجتمع .

 

وفي سياق آخر عقد النائب الأسطل لقاء نخبوي بمدرسة القدس الثانوية للبنات بالتعاون مع جهاز التوجيه السياسي والمعنوي بالمحافظة ، حيث ألقى محاضرة لنخبة من الطالبات المتفوقات بالمدرسة حول القضية الفلسطينية وما يحاك لها من مؤامرات عبر التاريخ وآخرها صفقة القرن التي تخلص إلى تدمير القضية الفلسطينية وتتنكر لحقوق الشعب الفلسطيني وكذلك المسلمين جميعاً في أرض فلسطين ، مشددا على ضرورة زيادة الوعي العام لدي الشباب المسلم لأنهم هم عماد الأمة وأول مقوم من مقومات نهوضها والذين سيحملون أعباء الدفاع عن حقوقهم المشروعة في الكتب السماوية.



نواب الكتلة

النائب د. جميلة عبد الله الشنطي

المزيد

النائب محمد جمال نعمان النتشة

المزيد
الشبكة الإجتماعية
القائمة البريدية