النائب العبادسة عقوبات عباس محاولة يائسة لإشغال الشعب عن مسيرات العودة
بتاريخ: 2018-04-15 الساعة: 09:51 بتوقيت جرنتش

خلال مشاركته في صالون سياسي

النائب العبادسة عقوبات عباس محاولة يائسة لإشغال الشعب عن مسيرات العودة

 

 

شارك النائب يحيى العبادسة في صالون سياسي نظمته اللجنة السياسية بحركة حماس في منطقة حي الأمل بمحافظة خان يونس تحت عنوان: "مسيرة العودة الكبرى بين الفرص والنجاحات والتحديات والمخاطر".

وأشار النائب العبادسة خلال حديثه لأهم الإنجازات التي حققتها مسيرات العودة الكبرى التي انطلقت شعبياً من جميع مناطق قطاع غزة تجاه الحدود الشرقية التي تفصل القطاع عن الأراضي الفلسطينية المحتلة، موضحاً أن أهم إنجاز هو إعادة القضية الفلسطينية للتداول في الساحة الإقليمية والدولية بعد أن تآكلت نتيجة الفتور والتآمر.

وأكد النائب يحيى العبادسة أن عقوبات عباس لن تنجح في اجهاض مسيرات العودة، داعياً لتشكيل جبهة وطنية يشارك فيها الجميع للرد بقوة على ما يقوم به عباس من عقوبات ضد قطاع غزة.

وأوضح النائب العبادسة أن تحرك الشعب الفلسطيني في قطاع غزة أثبت للعالم أن قضية اللاجئين هي قضية محورية لا يمكن التنازل عنها أو التفريط بها مؤكداً أن جميع الصفقات التي تهدف إلى تصفية القضية سوف تتكرس على صخرة صمود الشعب وقناعته وإيمانه بحق العودة.

وذكر النائب العبادسة أهم التحديات والمخاطر التي تواجه فعاليات مسيرات العودة الكبرى مشيراً لإجراءات عباس تجاه قطاع غزة التي تخدم الاحتلال بصورة أساسية وهي محاولة يائسة لإشغال شعبنا بقضاياه اليومية.



نواب الكتلة

النائب د. جميلة عبد الله الشنطي

المزيد

النائب الشيخ حسن يوسف خليل

المزيد
الشبكة الإجتماعية
القائمة البريدية