النائب د.أ بوراس يدعو لمحاكمة قادة الاحتلال على جرائمهم بحق المدنيين المشاركين بمسيرات العودة
بتاريخ: 2018-04-08 الساعة: 14:11 بتوقيت جرنتش

طالب بوقف التطبيع مع الاحتلال

النائب د.أ بوراس يدعو لمحاكمة قادة الاحتلال على جرائمهم بحق المدنيين المشاركين بمسيرات العودة

التغيير والاصلاح: -

دعا د. مروان أبوراس نائب رئيس كتلة التغيير والاصلاح البرلمانية لمحاكمة وملاحقة قادة الاحتلال الصهيوني أمام المحاكم الدولية على الجرائم التي ارتكبوها بحق المدنيين العزل المشاركين في مسيرات العودة والتي ارتقي خلالها 31 شهيدا و2850 جريحاً، مؤكداً أن التحركات الشعبية ومسيرات العودة ستستمر فعالياتها.

وقال النائب أبوراس في تصريح خاص بالدائرة الاعلامية للكتلة (8-4):"اعتداء قوات الاحتلال الصهيوني على المدنيين الفلسطينيين المشاركين في مسيرة العودة هو افلاس واضح من الاحتلال في التصدي للثورة التي يمارسها شعبنا لانتزاع حقوقه".

وأكد النائب أبو راس أن مسيرة العودة حملت رسائل الشعب الفلسطيني للعالم كله، وهي التأكيد على حق العودة ورفض قرار الرئيس الأمريكي ترمب ورفض صفقة القرن.

وأوضح النائب أبوراس أن ما يمارسه الاحتلال الصهيوني من جرائم بحق المدنيين هو استخفاف بالقوانين الدولية، معتبراً ما يقوم به الاحتلال جرائم ضد الانسانية بحق مدنيين يطالبون بحقوقهم المشروعة.

وطالب النائب أبوراس الأمة العربية والاسلامية بالوقوف ضد التطبيع مع الاحتلال الصهيوني، مؤكداً أن رسالة مسيرة العودة للأمة والي المحيط الدولي والإقليم هي رفض التطبيع ، مطالباً المطبعين بمراجعة حساباتهم وأن لا ينسوا القدس المحتلة أولي القبلتين وثالث الحرمين الشريفين.

وأشار النائب أبوراس أن الشعب الفلسطيني يشعر بأن وكالة الغوث بدأت تتخلي عن ممارسة أعمالها، وكأنها تقول عودوا لأرضكم لن نستطيع خدمتكم .



نواب الكتلة

النائب د. جميلة عبد الله الشنطي

المزيد

النائب محمد جمال نعمان النتشة

المزيد
الشبكة الإجتماعية
القائمة البريدية