النائب الأسطل يزور هيئة الحدود برفح ويعقد لقاء نخبوي مع ضباطها وأفرادها
بتاريخ: 2018-03-28 الساعة: 09:49 بتوقيت جرنتش
النائب الأسطل يزور هيئة الحدود برفح ويعقد لقاء نخبوي مع ضباطها وأفرادها
زار النائب د.يونس الأسطل مقر هيئة الحدود بمحافظة رفح بالتعاون مع جهاز التوجيه السياسي والمعنوي بالمحافظة، حيث كان في استقبالهم المقدم رامي نوفل ولفيف من ضباط وأفراد الهيئة حيث اطلع الوفد على آليات عمل هيئة الحدود وضبط أنفاق التهريب على الحدود.
وناقش النائب الأسطل بعض القضايا وآلية تعامل الهيئة مع بعضها للعمل على تحقيق روح العدالة وتقديم التسهيلات في إطار القانون لتعزيز كسر الحصار والتخفيف عن المواطنين لدعم صمودهم في وجه الغطرسة الصهيونية.
وتفقد النائب الأسطل مقر الهيئة والوقوف على احتياجاتها وكذلك المعوقات التي تعترض عملها ، معبراً عن تفاؤله بالروح والعزيمة التي يتحلى بها الضباط والجنود للعمل في تأمين الحدود وحسن التعامل مع المواطنين بما يخدم الدين والوطن .
وفي سياق متصل عقد النائب الأسطل لقاء نخبوياً للضباط والجنود لرفع الروح المعنوية و الجهوزية معتبراً أنهم على ثغر من ثغور الإسلام لابد أن يكونوا متأهبين ومتسلحين بالعقيدة والإيمان وبالإعداد بما استطاعوا من قوة ليقفوا كالبنيان المرصوص ضد الأعداء والمتربصين الذين يكيدون لغزة ليستأصلوا شأفه الإسلام بها محفزاً بان وعد الله آت بالنصر والتمكين والتحرير .
 


نواب الكتلة

النائب د. جميلة عبد الله الشنطي

المزيد

النائب الشيخ حسن يوسف خليل

المزيد
الشبكة الإجتماعية
القائمة البريدية