النائب أبو راس يشارك في حفل تكريم خريجي دورة فقه السياسة الشرعية
بتاريخ: 2017-11-19 الساعة: 21:21 بتوقيت جرنتش

النائب أبو راس يشارك في حفل تكريم خريجي دورة فقه السياسة الشرعية

شارك النائب د. مروان أبو راس رئيس فرع الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين في فلسطين في حفل تكريم نظمه الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين فرع فلسطين بالتعاون مع جهاز الأمن والحماية في الشرطة الفلسطينية في قطاع غزة لتخريج دورات فقه السياسة الشرعية وتم خلاله تكريم مائة وثلاثين من أفراد الجهاز الذين حضروا دورات فقه السياسة الشرعية، وحضر الحفل مدير جهاز الأمن والحماية عميد بهجت أبو سلطان ومجلس إدارة الجهاز.

وأكد النائب أبو راس خلال كلمته على أمرين وهما أن السياسة جزء من الدين والأمر الثاني أن ديننا هو دين وسطي يحتاج منا إلى أن نفهم مقاصد الشريعة الاسلامية وأن نثبت قواعد الفهم الصحيح لهذا الدين.

وتوجه النائب أبو راس بالشكر الجزيل إلى الشيخ د. يوسف القرضاوي رئيس الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين الذي ألف كتاب السياسة الشرعية وغيره الكثير من الكتب التي ترشد الانسان المسلم لفهم دينه وعقيدته فهماً صحيحاً.

بدوره أشاد عميد بهجت أبو سلطان مدير جهاز الأمن والحماية بجهود الاتحاد، مؤكداً على أن الأجهزة الأمينة لها عقيدة أمنية راسخة قادرة على حماية الوطن وأننا جميعا بحاجة للعلم الشرعي حتى نكون على بصيرة بديننا وعقيدتنا. وفي نهاية الحفل تم توزيع الشهادات على أفراد الجهاز الذين أنهو الدورات.



نواب الكتلة

النائب د. جميلة عبد الله الشنطي

المزيد

النائب الشيخ حسن يوسف خليل

المزيد
الشبكة الإجتماعية
القائمة البريدية