النائب الأسطل يلتقي برئيس بلدية رفح وبنخبه من طلاب المدارس الثانوية
بتاريخ: 2017-11-19 الساعة: 10:11 بتوقيت جرنتش

النائب الأسطل يلتقي برئيس بلدية رفح وبنخبه من طلاب المدارس الثانوية

التقى النائب د. يونس الأسطل برئيس بلدية رفح أ. صبحي رضوان خلال زيارة لمقر البلدية حيث ناقش خلالها عدد من القضايا الواردة لمكتب نواب كتلة التغيير والاصلاح في محافظة رفح.

وناقش النائب الأسطل آليات العمل المعمول وتوصل النائب الأسطل مع رئيس البلدية لحل بعض من هذه القضايا للتخفيف عن المواطنين في ظل الحصار الظالم الذي يعاني منه أبناء شعبنا وبما لا يتعارض مع المصلحة العامة.  

وفي ختام الزيارة شكر رئيس البلدية النائب الأسطل على الزيارة وحرصه الشديد على تقديم أفضل خدمة ممكنة للمواطنين وعلى التواصل الدائم والمستمر لتعزيز التعاون فيما يخدم مصلحة المواطن الفلسطيني.

وفي سياق آخر قام النائب د. يونس الأسطل وبمشاركة المقدم سهيل رصرص من جهاز التوجيه السياسي والمعنوي بعقد لقاء نخبوي بمدرستي الدوحة والنجار الثانوية للبنين برفح، حيث كان باستقبال النائب الأسطل مدراء المدارس ولفيف من المعلمين والطلاب بالمدرسة.

وألقى النائب الأسطل محاضرة لنخبة من الطلاب تحدث فيها عن دور الشباب الفلسطيني على مدار السنوات والأجيال في الحفاظ على شعلة القضية والمشاركة في دعم مشروع التحرير، وقد حضر هذا اللقاء 120 طالب من النخبة والمتفوقين وكان اللقاء تحاورياً فاعلاً.

وأوضح النائب الأسطل أهمية دور الشباب في تعزيز القيم الإسلامية والالتزام الديني في ظل الاستهداف المبرمج لكل قطاعات شعبنا من قبل الاحتلال. وجاء هذا اللقاء ليضفي حرص النواب على الجيل الناشئ والصاعد في بناء المجتمع وقيادة المراحل المقبلة على طريق التحرير وتحقيق التميز والإبداع كما أبدع أبناء شعبنا في كل مراحل نضاله مع المحتل الغاصب لأرضنا ومقدساتنا.

 

وأشار النائب الأسطل أن الشباب هم عماد الأمة وأحد أهم أسباب نهضتها لذا لابد من غرس هذه القيم في قلوب وعقول أبناءنا ليخرجوا صالحين نافعين يخدمون دينهم ووطنهم ويعززوا مجتمعاتهم بالقيم والأخلاق الحميدة، معبراً عن تفاؤله بالجيل الناشئ ومدى وعيه في مقاومة الاحتلال وأعوانه.



نواب الكتلة

النائب د. جميلة عبد الله الشنطي

المزيد

النائب محمد جمال نعمان النتشة

المزيد
الشبكة الإجتماعية
القائمة البريدية