النائب العبادسة: قرار مجلس النواب الأمريكي تجاه معاقبة داعمي حماس تواطؤ واضح مع الاحتلال
بتاريخ: 2017-11-16 الساعة: 12:15 بتوقيت جرنتش

النائب العبادسة: قرار مجلس النواب الأمريكي تجاه معاقبة داعمي حماس تواطؤ واضح مع الاحتلال

أدان النائب عن كتلة التغيير والاصلاح النائب يحي العبادسة موافقة لجنة الشؤون الخارجية في مجلس النواب الامريكي على تشريع يعاقب الحكومات والأفراد الذين يدعمون حركة حماس مادياً ومالياً معتبراً اياه بالقرار غير الجديد على الولايات المتحدة التي ترعى الارهاب في المنطقة.

 

وقال النائب العبادسة في تصريح خاص في الدائرة الاعلامية بالكتلة (16-11):" الولايات المتحدة مصنفة طيلة تاريخيها بأنها تقف ضد آمال وتطلعات شعبنا في الحرية والاستقلال وتعمل  ضمن هذه الاطار وضمن المنظومات التي تخدم الكيان الصهيوني ".

وأضاف النائب العبادسة:" الولايات المتحدة الأمريكية رائدة الإرهاب في العالم ومسعرة الحروب ومتآمرة على كل الشعوب الحرة وكل ما يجري في المنطقة العربية هو بفعل التآمر الأمريكي خدمة ًللصهيونية وخدمة للأهداف الاستعمارية ".

 

وأكد النائب العبادسة أن القرار الأمريكي ليس جديداً  مشيراً الي أن هذه الإجراءات  تشكل استمراراً للسياسات الأمريكية القديمة المعادية لتطلعات وآمال منطقتنا العربية، مبيناً أن ذلك جزء من المؤامرة الأمريكية على هذه المنطقة .

وأوضح النائب العبادسة أن هذا لن يفت في عضدنا ولن يضعفا وإنما يجعلنا أكثر ثقة بأننا على الطريق الصحيح وعلى الجادة ونسير بخطى ثابتة نحو أهدافنا الوطنية.

وأشار النائب العبادسة أن كل ما تقوم به أمريكيا والكيان الصهيوني يضيق على شعبنا و يزيد المأساة التي نعيشها منذ قرن من الزمان، والتي هي بفعل الدعم الأمريكي لدولة الاحتلال موضحاً أن التواطؤ الأمريكي مع دولة الاحتلال ظاهر في سيطرة أمريكا على الأمم المتحدة وتعطيلها لكل القرارات التي تنصف  حقوق الشعب الفلسطيني



نواب الكتلة

النائب د. جميلة عبد الله الشنطي

المزيد

النائب محمد جمال نعمان النتشة

المزيد
الشبكة الإجتماعية
القائمة البريدية