النائب العبادسة يشارك في تكريم ضباط مركز شرطة غرب خانيونس
بتاريخ: 2017-11-12 الساعة: 13:25 بتوقيت جرنتش

النائب العبادسة يشارك في تكريم ضباط مركز شرطة غرب خانيونس

 

شارك النائب يحيى العبادسة في تكريم مركز شرطة غرب خان يونس لسبعة من ضباطه المتميزين خلال طابور أركان نظمه لجميع الضباط وصف الضباط والأفراد العاملين بالمركز بحضور المقدم نضال كلاب مدير المركز ونائبه الرائد أحمد حنيدق، ومسؤولي الأقسام بالمركز ووفد من هيئة التوجيه السياسي والمعنوي.

وتقدم النائب العبادسة في مستهل كلمته بالشكر لأفراد الشرطة على استمرارهم في أداء مهامهم الموكلة لهم حسب القانون في حماية أمن وأمان المواطن وفرض النظام في المجتمع ككل.

وأوضح العبادسة أن المرحلة التي نمر بها هي مرحلة حساسة تتوجب منا توحيد كل الطاقات والجهود في مشروع التحرير وحماية المشروع الوطني الفلسطيني وذلك من خلال تفويت كل الفرص على مؤامرات المتربصين بالمشروع المقاوم.

وأشار النائب العبادسة أن المصالحة تسير وفق خطى ثابتة كما هو مرسوم لها وفق الجدول الزمني الذي اتفق عليه في القاهرة، مضيفاً أن إنهاء الانقسام ضروري للالتقاء على مشروع وطني فلسطيني مقاوم يضمن تحرير الأرض وإعادة الحقوق.

وبين النائب يحيى العبادسة أن المصلحة العامة مقدَّمة على المصلحة الخاصة وأن السير في طريق المصالحة لا عودة فيه، مطالباً الجميع بالتحلي بلغة الصبر والابتعاد عن الإشاعات والظن السيئ والتحليلات الغير منطقية، وفي نهاية الطابور تكرم الضباط السبعة بشهادات شكر وتقدير على مجهوداتهم الطيبة وتفانيهم في أداء المهام الموكلة إليهم بتفاني وإخلاص.



نواب الكتلة

النائب د. جميلة عبد الله الشنطي

المزيد

النائب محمد جمال نعمان النتشة

المزيد
الشبكة الإجتماعية
القائمة البريدية