النائب أبو حلبية يشارك في المؤتمر العالمي الثاني لعلماء المقاومة
بتاريخ: 2017-11-08 الساعة: 11:02 بتوقيت جرنتش

شارك بملتقي رواد بيت المقدس باسطنبول

النائب أبو حلبية يشارك في المؤتمر العالمي الثاني لعلماء المقاومة

شارك النائب أحمد أبو حلبية في المؤتمر العالمي الثاني لاتحاد علماء المقاومة في العاصمة اللبنانية بيروت بعنوان “فلسطين بين وعد بلفور والوعد الإلهي تحت شعار” معا نقاوم ... معا ننتصر” وقد حضر المؤتمر أكثر من 400 من علماء الأمة الإسلامية.

واستعرض النائب أبو حلبية على الحجم الكبير للجرائم والانتهاكات التي يقوم بها الاحتلال في مدينة القدس وعن قطاع غزة ومعاناتها وطالب العلماء بضرورة تقديم جميع أنواع الدعم المالي والإعلامي والقانوني والثقافي والتوعوي لغزة وأهلها ومقاومته الباسلة.

وأشار النائب أبو حلبية أن القضية الفلسطينية هي البوصلة التي يتجه إليها علماء الأمة وشعوبها وأنها قضية الأمة العربية والإسلامية مؤكداً على حرمة الاعتراف بالكيان الصهيوني والقبول به والتعايش والتطبيع معه يعد خيانة وتفريطاً، محذراً من خطورة ما يتعرض له المسجد الأقصى المبارك والقدس من محاولات التهويد ومساعي الصهاينة لهدمه وإقامة الهيكل المزعوم مكانه،

وجاء في البيان الختامي للمؤتمر إدانة سياسة الحكومة البريطانية في تمسكها بجريمة وعد بلفور، وأن تحقيق وعد الله للأمة باستعادة الحقوق.

وفي سياق منفصل، شارك النائب أبو حلبية ممثلا عن هيئة غزة في الملتقى التاسع للرواد العاملين للقدس وفلسطين في العالم والذي ينظمنه الائتلاف العالمي لنصرة القدس وفلسطين المنعقد في مدينة إسطنبول بتركيا والذي حمل شعار “شعب صامد وأمة معطاءة”.



نواب الكتلة

النائب د. جميلة عبد الله الشنطي

المزيد

النائب محمد جمال نعمان النتشة

المزيد
الشبكة الإجتماعية
القائمة البريدية