النائب الأسطل يزور بلدية رفح ويشارك بافتتاح النادي البحري
بتاريخ: 2017-10-10 الساعة: 12:27 بتوقيت جرنتش

النائب الأسطل يزور بلدية رفح ويشارك بافتتاح النادي البحري

زار النائب د. يونس الأسطل بلدية رفح، وكان في استقباله رئيس البلدية أ. صبحي رضوان وعدد من أعضاء المجلس البلدي.

وبدوره أشاد النائب الأسطل بجهود رئيس البلدية وأعضاء المجلس البلدي في معالجة مشاكل وقضايا المحافظة والاستجابة السريعة التي يلمسها النواب في تعامل البلدية مع القضايا التي تطرأ على المحافظة

وناقش النائب الأسطل قضية الخدمات المقدمة للمواطنين بمنطقة حي الفرقان غربي المحافظة "البراهمة" حيث اتفق مع رئيس البلدية على تحسين الخدمات المقدمة للمواطنين في ظل هذه الظروف الصعبة التي يمر بها شعبنا الفلسطيني،

وتابع النائب الأسطل بعض القضايا والتظلمات المقدمة بخصوص التعويضات المقدمة من دائرة سلطة الأراضي لمن هدمت بيوتهم ودور البلدية في العمل على إنصافهم ضمن النظام والقانون لضمان حقوقهم كاملة.

من جانبه أكد رضوان على تبني هذه الرؤية والسعي لتحقيقها بعد المشاورة مع الجهات المعنية من خلال دائرة سلطة الأراضي والحكم المحلي وانتهاء ببلدية رفح.

وفي سياق متصل افتتح النائب د. يونس الأسطل النادي والمنتزه البحري برفح بحضور رئيس بلدية رفح وكيل  وزارة الحكم المحلي ورئيس مصلحة مياه الساحل ولفيف من الوجهاء والقيادات والمؤسسات المحلية والجمهور معرباً عن سعادته من هذه المشاريع التي تعمد إلى الترفيه عن شعبنا والترويح عنه داعياً في الوقت عينه لدعم هذه المشاريع و تقديم المزيد خدمة لأهلنا وشعبنا الفلسطيني في رفح خاصة وفي قطاع غزة عامة.



نواب الكتلة

النائب د. جميلة عبد الله الشنطي

المزيد

النائب محمد جمال نعمان النتشة

المزيد
الشبكة الإجتماعية
القائمة البريدية