نواب محافظة خانيونس يتفقدون مديرية تعليم شرق خان يونس     |      نواب محافظة خانيونس يزورون مديرية التربية والتعليم     |      النائب د.شهاب: سياسة هدم منازل الشهداء بالضفة عمل إجرامي وإرهاب دولة     |      النائب د. الأسطل: ما حدث برفح جريمة تستوجب الضرب بيد من حديد ولا تخدم سوى الاحتلال     |      النائب العبادسة: عباس فقد المسئولية الوطنية وأصبح وكيلاً للاحتلال في عقاب وحصار شعبنا بغزة     |      كتلة التغيير والإصلاح: اعتقال الاحتلال للشيخ رائد صلاح استهداف للأقصى والهوية الفلسطينية     |      النائب د. أبو راس: اعتقال الشيخ رائد صلاح اجراء عنصري واجرامي بحق رمز وطني فلسطيني     |      د. الزهار: هدف عقد المجلس الوطني التأكيد على شرعية عباس الزائفة وقراراته غير شرعية     |      التغيير والإصلاح: اختطاف السلطة للصحفيين في الضفة وصمة عار ودليل انعدام الحريات     |      النائبان الغول والعبادسة: دعوات حل التشريعي حزبية غير دستورية وتصب في مصلحة الاحتلال     |     
النائبان الأسطل والنجار يقومان بجولة تفقدية للقطاع الصحي في محافظة رفح
بتاريخ: 2017-08-10 الساعة: 12:41 بتوقيت جرنتش

النائبان الأسطل والنجار يقومان بجولة تفقدية للقطاع الصحي في محافظة رفح

 

زار وفد من نواب كتلة التغيير والاصلاح جولة تفقدية للقطاع الصحي في محافظة رفح ضم الوفد النائب د. يونس الأسطل والنائب د. خميس النجار أ. عز الدين كساب ممثل حركة حماس في القوى الوطنية والإسلامية و م. ماجد جابر القيادي بحركة حماس، تفقد الوفد خلالها عيادة أبو الوليد الصحية ومستشفى الشهيد أبو يوسف النجار والمستشفى الأوروبي.

 

والتقى الوفد مدير عيادة أبو الوليد الصحية د. فواز أبو زيادة وعدد من رؤساء الأقسام والدوائر حيث دار النقاش حول الرعاية الأولية وخدمة الجمهور الصحية وبين أبو زيادة المعوقات التي تعاني منها العيادات على مستوى محافظة رفح والتي بحاجة لتحرك عاجل لحلها حيث ساهم الوفد بوضع حلول فورية لبعضها وواعداً بالتحرك لحل الأخرى مع الجهات المختصة.

 

والتقى الوفد مدير مستشفى أبو يوسف النجار د. عاطف الحوت وعدد من الأطباء ومدراء الأقسام بالمستشفى حيث شرح الحوت للنائب وضع المستشفى والمعوقات التي يعاني منها المشفى والتي بحاجة لتحرك عاجل وفوري كاشفاً في الوقت عينة عن أن المستشفى أجرى أول عمليات جراحة المناظير رغم قلة الإمكانات بتضافر الجهود داعياً إلى دعم مستشفى أبو يوسف النجار ليستطيع توفير الخدمة الأمثل والرعاية الصحية المثلى لربع مليون مواطن بمحافظة رفح.

 

والتقى الوفد مدير مستشفى غزة الأوروبي د. يوسف العقاد وعدد من الأطباء ومدراء الدوائر والأقسام حيث دار النقاش عن وضع المستشفى الصحي والخدمات الصحية المقدمة للمواطنين والرعاية الصحية المثلى بالمشفى موضحاً أن المستشفى يعتبر أكاديمية صحية وتعليمية في نفس الوقت داعياً إلى مزيد من الاهتمام بهذا الجانب لأنه يعزز الكادر الصحي والطبي في قطاع غزة.

من جانبه شكر النائب الأسطل مدراء المستشفيات والعيادات على استقبالهم وجهدهم المبذول لتطوير الخدمات الصحية والتخفيف عن المواطنين وتطوير أقسام وخدمات أخرى واعداً بحمل جميع العقبات للجهات المختصة للعمل على معالجتها في أسرع وقت ممكن للحفاظ على جوده الخدمات في القطاع الصحي رغم الإجراءات التي تستهدفه من قبل سلطه رام الله ورغم الحصار المفروض منذ أكثر من 10 سنوات على قطاع غزة.



نواب الكتلة

النائب د. جميلة عبد الله الشنطي

المزيد

النائب محمد جمال نعمان النتشة

المزيد
الشبكة الإجتماعية
القائمة البريدية