النائب الشنطي: حملة الاعتقالات بحق قيادات ونواب حماس بالضفة ثمرة للتنسيق الأمني
النائب الشنطي: حملة الاعتقالات بحق قيادات ونواب حماس بالضفة ثمرة للتنسيق الأمني
بتاريخ: 2017-08-02 الساعة: 12:45 بتوقيت جرنتش

النائب الشنطي: حملة الاعتقالات بحق قيادات ونواب حماس بالضفة ثمرة للتنسيق الأمني

 

أدانت النائب عن كتلة التغيير والاصلاح د. جميلة الشنطي حملة الاعتقالات التي قامت بها قوات الاحتلال الصهيوني صباح اليوم في أنحاء متفرقة من مدن الضفة الغربية والتي طالت نواب وقادة من حركة حماس مؤكدةً أن حماس ستبقي قوية رغم الاعتقالات والمؤامرات التي تحاك ضدها وأن هذه الاعتقالات هي  ثمرة للتنسيق الأمني مع الاحتلال.

وأشادت النائب الشنطي بصمود شعبنا الفلسطيني في الضفة الغربية مشيرةً الي أن شعبنا صاحب قرار يستطيع أن يغير المعادلة الموجودة في الضفة وأن يقلب الطاولة على الاحتلال وأعوانه.

وقالت النائب الشنطي في تصريح خاص بالدائرة الاعلامية بالكتلة(2_8):" حماس حركة مؤسساتية أصيلة ومتكاملة التنظيم مهما اعتقلوا من عناصرها وقادتها لن تضعف، وستبقي قوية لن تهزها الاعتقالات ولا المؤامرات ولا عباس ولا الاحتلال سيوقفوننا عن مشروعنا في المقاومة والتحرير".

وأضافت النائب الشنطي: " هذه الاعتقالات تأتي في الوقت الذي يتحدث فيه السيد محمود عباس عن المصالحة مع حركة حماس فيقوم الاحتلال بشن حملة اعتقالات ضمن سياسية تبادل الأدوار والتنسيق الأمني مع السلطة خاصة بعد أن أوضحت أحداث الأقصى أن هناك قوة كامنة في الضفة مما أشعر السلطة والاحتلال بالخطر".

وقالت النائب الشنطي أن الاعتقالات ليست بالجديدة على مسار حركة حماس الجهادي فلقد قاوم أبناء حماس داخل السجون مؤمنين بأن هذه الطريق فيها استشهاد واعتقال وصولاً لتحقيق مشروعنا في المقاومة والتحرير وستمضي حماس جيل بعد جيل مع مشروع المقاومة.



نواب الكتلة

النائب د. جميلة عبد الله الشنطي

المزيد

النائب محمد جمال نعمان النتشة

المزيد
الشبكة الإجتماعية
القائمة البريدية