النائب الجمل: القبض على قتلة فقها انجاز أمني عظيم للمقاومة
بتاريخ: 2017-05-17 الساعة: 13:48 بتوقيت جرنتش

النائب الجمل: القبض على قتلة فقها انجاز أمني عظيم للمقاومة

صرح النائب د. عبد الرحمن الجمل "أن الانجاز الذي قامت به المقاومة والأجهزة الأمنية في غزة في القبض على قتلة الشهيد القائد مازن فقها هو انجاز أمني عظيم"، جاء ذلك خلال كلمته في حفل تكريم خريجي الدورات التدريبية من أفراد الأجهزة الأمنية والذي نظمته هيئة التوجيه السياسي والمعنوي على شرف المجاهد النقيب حسام وشاح اليوم الاربعاء الموافق 17-5-2017 م في قاعة بلدية دير البلح.

وحضر الحفل العقيد د. محمد الجريسي مدير إدارة المحافظات في هيئة التوجيه السياسي والمعنوي والأستاذ حسن المقادمة رئيس إدارية الوسطى والأستاذ محمد أبو شكيان رئيس بلدية النصيرات ود. غسان وشاح والمقدم ياسر نجم مدير هيئة التوجيه في المحافظة الوسطى وعدد من الوجهاء والمخاتير والعديد من أفراد الأجهزة الأمنية.

أكد النائب الجمل أن العدو الصهيوني وأعوانه هدفهم الأساسي هو سلاح المقاومة، لكن أنى لهم الحصول عليه فمقاومتنا تقف لهم بالمرصاد.

 وأشار النائب الجمل أن صبر شعبنا في قطاع غزة ورعاية الله له رغم المؤامرة الكبرى عليه من قبل العدو الصهيوني واعوانه.

 وأثنى النائب الجمل الى الجهود التي تبذلها هيئة التوجيه السياسي والمعنوي من خلال الدورات التدريبية والفعاليات لارتقاء بأفراد وزارة الداخلية بشكل عام وافراد الأجهزة الأمنية بشكل خاص حاثاً أفراد الأجهزة الأمنية بالاهتمام بتلك الدورات من أجل الارتقاء بذواتهم وخدمة وطنهم.

وتخلل الحفل عرض مرئي للفقيد حسام وشاح ومواقفه القوية في رد الظلم والدفاع عن المجاهدين ودوره في الاصلاح بين الناس وفي نهاية الحفل تم تكريم ذوي النقيب وشاح وتكريم الأفراد الذين تخرجوا من الدورات التدريبية.



نواب الكتلة

النائب د. جميلة عبد الله الشنطي

المزيد

النائب الشيخ حسن يوسف خليل

المزيد
الشبكة الإجتماعية
القائمة البريدية