النائب أبو مسامح يزور تونس ويلتقي رئيس البرلمان ورؤساء الكتل البرلمانية التونسية
بتاريخ: 2017-04-20 الساعة: 14:44 بتوقيت جرنتش

إجماع برلماني تونسي بتشكيل لجنة فلسطين

النائب أبو مسامح يزور تونس ويلتقي رئيس البرلمان ورؤساء الكتل البرلمانية التونسية

التقى النائب سيد أبو مسامح برئيس البرلمان التونسي ورؤساء الكتل البرلمانية التونسية وأثنى على قرارهم بإجماع المتمثل بتشكيل لجنة فلسطين في البرلمان التونسي.

وزار النائب أبو مسامح تونس ضمن وفد رابطة برلمانيين لأجل القدس ترأسه الاستاذ” حميد بن عبد الله الأحمر” والتقوا خلال الزيارة برئيس مجلس نواب التونسي الأستاذ محمد ناصر الذي عبر عن سعادته بوفد الرابطة ودعمه لمسعاها النبيل الذي يعتبر محل إجماع من كل مكونات المجتمع التونسي.

كما والتقى الوفد خلال الزيارة بكتلة نداء تونس ممثلة في رئيسها الأستاذ سفيان طوبال وبعض نواب الكتلة كما التقى الوفد بكتلة النهضة ممثلة في رئيسها الأستاذ نور الدين البحيري وعدد معتبر من أعضاء الكتلة، كما كان للوفد لقاء بكتلة الحرة التي عبر أعضاؤها عن جاهزيتهم واستعدادهم لدعم جهود الرابطة.

في إطار متصل التقى الوفد والنائب أبو مسامح مع الشيخ راشد الغنوشي زعيم حركة النهضة التونسية الذي أعرب هو الآخر عن استعداده لدعم الرابطة.

كما قام الوفد بزيارة الى المركز الفلسطيني التونسي واجتمع بعدد من أعضاء المركز الذي عبروا عن بالغ سعادتهم باللقاء كما والتقي الوفد بالسيد مساعد الأول للسفير الفلسطيني في تونس وتباحث الوفد في سبل التعاون المشترك فيما بينهما.



نواب الكتلة

النائب د. جميلة عبد الله الشنطي

المزيد

النائب محمد جمال نعمان النتشة

المزيد
الشبكة الإجتماعية
القائمة البريدية