اقتحام منزل النائب طافش محاولة يائسة في كسر إرادة رموز الشرعية ونرفض إرهاب الدولة المنظم الذي يمارسه الاحتلال     |      النائب د. أبو حلبية يطالب قمة التعاون الاسلامي باتخاذ قرارات ضد نقل السفارة الأمريكية     |      الاحتلال يقتحم منزل النائب طافش ويعتقل 6 شبان بالضفة     |      جريمة حرب بحق غزة ولا عودة عن حق العودة ونقل السفارة الامريكية لن يغير من حقائق التاريخ شيئاً     |      كتلة التغيير والاصلاح: فوز الكتلة الاسلامية في جامعة بيرزيت تأكيد على إرادة الجيل المتمسك بالثوابث الرافض لمسار التسوية والهيمنة     |      نواب المحافظة الوسطى يستقبلون مدير عيادة الخدمات الطبية العسكرية في مدينة الزهراء     |      النائب د. أبو حلبية يدين اقرار الكنيست الصهيوني قانون خصم رواتب الأسرى والشهداء     |      النائب د. الأسطل يحمل الاحتلال الصهيوني المسؤولية عن جريمة تفجير الزوايدة     |      نواب محافظة خان يونس يشاركون في إطلاق الخطة التنموية للمحافظة     |      النائب سلامة يشارك في حفل إطلاق الخطة التنموية لبلدية دير البلح     |     
النائب الغول: اغتيال الزواري جريمة نكراء وبأمثاله تنتصر الأمة وأعماله مفخرة لشعبنا
بتاريخ: 2016-12-20 الساعة: 14:14 بتوقيت جرنتش

خلال اتصال هاتفي بشقيقه

النائب الغول: اغتيال الزواري جريمة نكراء وبأمثاله تنتصر الأمة وأعماله مفخرة لشعبنا

التغيير والاصلاح: خاص:-

وصف النائب محمد فرج الغول أمين سر كتلة التغيير والإصلاح جريمة اغتيال الشهيد القائد التونسي محمد الزواري بالجريمة النكراء، مؤكداً بأن الشهيد الطيار يشكل فخر للأمة والشعب الفلسطيني.

وأكد النائب الغول خلال اتصال هاتفي مع شقيقه رضوان الزواري لتقديم واجب العزاء ، أن الشهيد بذل روحه وعمره من أجل إعلاء الحق وتحرير فلسطين والقدس واستئصال السرطان الصهيوني من فلسطين والوطن العربي.

وأضاف النائب الغول:" بكل فخر واعتزاز ننعى الشهيد المهندس القائد محمد الزواري التي تشكل دماءه فخر للأمة العربية والشعب الفلسطيني وقدوة لكل عربي ومسلم وتونسي في العالم.".

وأوضح النائب الغول لعائلة الشهيد أن الشعب الفلسطيني يقدر دماء هذا الشهيد القائد، مشيراً لوضع صورته في مدينة غزة وتسمية ميدان في مدينة رفح باسمه تقديراً لتضحياته وأعماله البطولية في رفع راية الجهاد في سبيل الله.

وأضاف النائب الغول" سوف يأتي يوم ترى فيها الصواريخ والطائرات التي شارك الشهيد الزواري بتطويرها تدك معاقل الصهاينة وتنتقم لدمه الشريف الطاهر".

وتابع النائب الغول أن الشهيد الزواري ليس تونسي فقط بل هو فخر للأمة والنصر لنا وللأمة النصر، وقال:" أريد أن تصل هذه الرسالة لكل تونسي ولكل حر ارفعوا رأسكم عالياً فبأمثال الشهيد الزواري تنتصر الامة .

من جانبه طالب شقيق الشهيد بالتركيز على قضية الشهيد واعتبار قضيته قضية رأي عام، مؤكداً أن إصدار القسام بيان نعي للشهيد يعد مفخرة للشهيد ولعائلته ولتونس.



نواب الكتلة

النائب د. جميلة عبد الله الشنطي

المزيد

النائب الشيخ حسن يوسف خليل

المزيد
الشبكة الإجتماعية
القائمة البريدية