نواب محافظة خانيونس يتفقدون مديرية تعليم شرق خان يونس     |      نواب محافظة خانيونس يزورون مديرية التربية والتعليم     |      النائب د.شهاب: سياسة هدم منازل الشهداء بالضفة عمل إجرامي وإرهاب دولة     |      النائب د. الأسطل: ما حدث برفح جريمة تستوجب الضرب بيد من حديد ولا تخدم سوى الاحتلال     |      النائب العبادسة: عباس فقد المسئولية الوطنية وأصبح وكيلاً للاحتلال في عقاب وحصار شعبنا بغزة     |      كتلة التغيير والإصلاح: اعتقال الاحتلال للشيخ رائد صلاح استهداف للأقصى والهوية الفلسطينية     |      النائب د. أبو راس: اعتقال الشيخ رائد صلاح اجراء عنصري واجرامي بحق رمز وطني فلسطيني     |      د. الزهار: هدف عقد المجلس الوطني التأكيد على شرعية عباس الزائفة وقراراته غير شرعية     |      التغيير والإصلاح: اختطاف السلطة للصحفيين في الضفة وصمة عار ودليل انعدام الحريات     |      النائبان الغول والعبادسة: دعوات حل التشريعي حزبية غير دستورية وتصب في مصلحة الاحتلال     |     
النائب الغول: اغتيال الزواري جريمة نكراء وبأمثاله تنتصر الأمة وأعماله مفخرة لشعبنا
بتاريخ: 2016-12-20 الساعة: 14:14 بتوقيت جرنتش

خلال اتصال هاتفي بشقيقه

النائب الغول: اغتيال الزواري جريمة نكراء وبأمثاله تنتصر الأمة وأعماله مفخرة لشعبنا

التغيير والاصلاح: خاص:-

وصف النائب محمد فرج الغول أمين سر كتلة التغيير والإصلاح جريمة اغتيال الشهيد القائد التونسي محمد الزواري بالجريمة النكراء، مؤكداً بأن الشهيد الطيار يشكل فخر للأمة والشعب الفلسطيني.

وأكد النائب الغول خلال اتصال هاتفي مع شقيقه رضوان الزواري لتقديم واجب العزاء ، أن الشهيد بذل روحه وعمره من أجل إعلاء الحق وتحرير فلسطين والقدس واستئصال السرطان الصهيوني من فلسطين والوطن العربي.

وأضاف النائب الغول:" بكل فخر واعتزاز ننعى الشهيد المهندس القائد محمد الزواري التي تشكل دماءه فخر للأمة العربية والشعب الفلسطيني وقدوة لكل عربي ومسلم وتونسي في العالم.".

وأوضح النائب الغول لعائلة الشهيد أن الشعب الفلسطيني يقدر دماء هذا الشهيد القائد، مشيراً لوضع صورته في مدينة غزة وتسمية ميدان في مدينة رفح باسمه تقديراً لتضحياته وأعماله البطولية في رفع راية الجهاد في سبيل الله.

وأضاف النائب الغول" سوف يأتي يوم ترى فيها الصواريخ والطائرات التي شارك الشهيد الزواري بتطويرها تدك معاقل الصهاينة وتنتقم لدمه الشريف الطاهر".

وتابع النائب الغول أن الشهيد الزواري ليس تونسي فقط بل هو فخر للأمة والنصر لنا وللأمة النصر، وقال:" أريد أن تصل هذه الرسالة لكل تونسي ولكل حر ارفعوا رأسكم عالياً فبأمثال الشهيد الزواري تنتصر الامة .

من جانبه طالب شقيق الشهيد بالتركيز على قضية الشهيد واعتبار قضيته قضية رأي عام، مؤكداً أن إصدار القسام بيان نعي للشهيد يعد مفخرة للشهيد ولعائلته ولتونس.



نواب الكتلة

النائب د. جميلة عبد الله الشنطي

المزيد

النائب محمد جمال نعمان النتشة

المزيد
الشبكة الإجتماعية
القائمة البريدية