النائب مشير المصري يجري اتصالاً بالشيخ حميد الأحمر ويثمن الجهود
بتاريخ: 2016-11-30 الساعة: 16:29 بتوقيت جرنتش

النائب مشير المصري يجري اتصالاً بالشيخ حميد الأحمر ويثمن الجهود

التغيير والاصلاح: مؤتمر برلمانيون لأجل القدس تظاهرة برلمانية دولية تؤكد أن فلسطين قضية أمة والاحتلال إلى زوال.

أشادت كتلة التغيير والاصلاح بتنظيم رابطة برلمانيون لأجل القدس مؤتمرها الأول في اسطنبول بحضور "450" نائباً من دول مختلفة، وأكدت أن الحضور الواسع لهذا المؤتمر يدلل على المكانة التي تحظى بها القضية الفلسطينية وعدالتها وحجم التأييد الكبير والعميق لها من قبل ممثلي الشعوب الحرة.

وثمن النائب مشير المصري رئيس العلاقات الخارجية في كتلة التغيير والاصلاح خلال اتصال هاتفي

بالنائب الشيخ حميد الأحمر رئيس رابطة برلمانيون لأجل القدس الجهد الكبير من قبل الرابطة على عقد هذا المؤتمر الحاشد، معبراً عن شكره وتقديره للدولة التركية لاستضافتها هذا المؤتمر ورعايتها له بمشاركة رأس الهرم رئيس الدولة السيد رجب طيب أردوغان.

من جهته أكد الشيخ الأحمر أن هذا المؤتمر هو الواجب تجاه القضية الفلسطينية، وأن هذا الجهد قليل أمام تضحيات الشعب الفلسطيني ومقاومته للمحتل الصهيوني، مشيراً إلى أن حجم المشاركة يدلل على عدالة القضية الفلسطينية. 

وأكد المؤتمر في بيانه الختامي ضرورة التواصل الدائم لتنسيق الادوار والتفاعل، وتشكيل لجنة مختصة في القانون الدولي لكشف جرائم الاحتلال، وتشكيل لجنة قانونية للدفاع عن النواب المختطفين ونواب القدس المبعدين ومخاطبة البرلمانات العربية والاسلامية لتشكيل لجنة القدس وفلسطين، وإدانة الحصار على غزة وحماية القدس والدفاع عن حقوق الشعب الفلسطيني.



نواب الكتلة

النائب د. جميلة عبد الله الشنطي

المزيد

النائب محمد جمال نعمان النتشة

المزيد
الشبكة الإجتماعية
القائمة البريدية