الغول يهاتف نائبًا مغربيا مشيدًا بقرار منع زيارة بيرس
بتاريخ: 2015-08-11 الساعة: 10:40 بتوقيت جرنتش

الغول يهاتف نائبًا مغربيا مشيدًا بقرار منع زيارة بيرس

3،مايو، 2015

أشاد رئيس كتلة التغيير والإصلاح البرلمانية في المجلس التشريعي الفلسطيني النائب محمد فرج الغول بالموقف الجريء للمغرب في منع زيارة رئيس الكيان الإسرائيلي الأسبق شيمعون بيرس من حضور مؤتمر دولي بالرباط، داعيًا للاستمرار في مواجهة التطبيع مع الاحتلال.

وأكد النائب الغول خلال اتصال هاتفي مع عبد الله بووانو رئيس فريق العدالة والتنمية في مجلس النواب المغربي أن الموقف المغربي يدلل على العمق العربي والإسلامي لقضية فلسطين، مطالبًا بتوجيه الاسهام نحو الاحتلال.

واستعرض النائب الغول لبووانو الجرائم التي يرتكبها الاحتلال بحق الشعب الفلسطيني وخاصة القدس، موضحًا ما يتعرض له حي المغاربة من تهجير وابادة شاملة.

وأشاد بمواقف فريق العدالة والتنمية في المجلس النواب المغربي، موضحًا بأن مثل هذه المواقف تعزز العزيمة والقوة في مواجهة الاحتلال.

من جانبه، أكد بووانو أن "هذا الموقف أقل ما نقدمه في حق القدس وفلسطين"، مبينا اعتزاز شعب المغرب بمقاومة وصبر الشعب الفلسطيني.

وشدد بووانو على أن البرلمان والكتل البرلمانية والحكومة تعتبر القضية الفلسطينية قضية مركزية إلى جانب جهود الملك في ترأسه لجنة القدس، مشيرًا إلى أن الشعب المغربي كله مع الشعب الفلسطيني ويدعم صموده ومقاومته.



نواب الكتلة

النائب د. جميلة عبد الله الشنطي

المزيد

النائب محمد جمال نعمان النتشة

المزيد
الشبكة الإجتماعية
القائمة البريدية