النائب د. مروان أبو راس:تصريحات المجلس الاستشاري لحركة فتح جريمة جديدة ودليل على مشاركتها في حصار غزة وتنكرها لتضحيات شعبنا
بتاريخ: 2014-11-26 الساعة: 11:59 بتوقيت جرنتش

من يربط الاعمار بمسائل أخرى خائن

النائب د. مروان أبو راس:تصريحات المجلس الاستشاري لحركة فتح جريمة جديدة ودليل على مشاركتها في حصار غزة وتنكرها لتضحيات شعبنا

التغيير والإصلاح- خاص: -

أكد النائب د. مروان أبو راس أن تصريحات المجلس الاستشاري لحركة فتح تشكل جريمة جديدة تضاف لجرائم هذه الحركة، منوها بأن فتح شقت الصف الفلسطيني سابقا والان تريد معاقبته بسبب اختياره الحر والنزيه عبر الديمقراطية.

وأوضح النائب أبو راس في تصريح للدائرة الإعلامية لكتلة التغيير والاصلاح 24/11 بأن ربط إعادة الاعمار بعودة الشرعية هو مؤشر خطير ودلالة واضحة بأنهم هم الذين يحاصرون الشعب الفلسطيني وهم الذين يمنعوا إعادة اعمار غزة وهم يقفون امام تطوير غزة وتحسين أوضاع الناس.

وأضاف النائب أبو راس:" هذا التصريح دليل صريح وواضح بأن قرار حركة فتح هو إبقاء غزة رهن الحصار الصهيوني ورهن الاحتجاز للمدافع والدبابات الصهيونية تفعل بها ما تشاء ".

وقال النائب أبوراس:" من يربط إعادة الاعمار بأي مسائل حزبية هو خائن لدم الشهداء وخائن لأنات الجرحى وخائن لأصحاب البيوت المدمرة والمزارع والمصانع وأصحاب الحاجات في قطاع غزة "

وشدد النائب أبو راس بأن الأجهزة الأمنية التي تطالب حركة فتح بإعادتها للقطاع هي أجهزة تمارس الان الخيانة بالتنسيق الأمني مع قوات الاحتلال في الضفة الغربية .

وذكر النائب أبو راس بأن عباس لا يرى الا المصلحة الصهيونية ولا يعترف الا بنتنياهو شريك له، مضيفا بأن عباس يسوق فتح بعصا الرواتب وعصا الأموال وعصا ملفات الاسقاط.

وبين النائب أبو راس قائلاً:" كنا نتوقع بأن حركة فتح تريد الشراكة الوطنية وتعمل لمصلحة الشعب الفلسطيني وتسعى لتخفيف الحصار ولكننا فوجئنا بأن فتح يسوقها السيد محمود عباس سوق الغنم بعصا الرواتب وعصا الأموال وعصا ملفات الاسقاط، موضحا محمود عباس الذي لا يرى الا المصلحة الصهيونية ولا يعترف الا بنتنياهو شريك له.

وأضاف النائب أبو راس بأن حركة فتح رفضت وتنصلت من كل الاتفاقيات التي وقعتها حول المصالحة الوطنية، موضحا بأن مستقبل فتح في خطر شديد وتتقاذفه أهواء ونوازع كبيرهم الذي علمهم الفلتان والانصياع لأمور الامريكان والاحتلال.

وبين النائب أبو راس بأن المسرحيات التي كانت تمثلها فتح في الحوارات والمفاوضات ما هو الا ذر الرماد في العيون وتمثيل على الشعب الفلسطيني بأنه حركة وطنية وهم في الحقيقة حركة غير وطنية ولا علاقة لهم بالوطن ولا علاقة لهم بمصلحة الشعب الفلسطيني.



نواب الكتلة

النائب د. جميلة عبد الله الشنطي

المزيد

النائب الشيخ حسن يوسف خليل

المزيد
الشبكة الإجتماعية
القائمة البريدية